عين اليمن على جنوب اليمن

البخيتي يهاجم الإنتقالي الجنوبي ويصف قوات الحزام الأمني والنخب بالمليشيات

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

وصف الناشط السياسي “علي البخيتي” قوات الحزام الأمني والنخب والمقاومة الجنوبية بالمليشيات بعد ان كان يشيد بمواقفها في احتضان طارق صالح وقواته الفاريين من بطش الحوثيين في العاصمة صنعاء.

وقال البخيتي في تغريدة له على تويتر، :”عجز الحكومة اليمنية عن ادارة المناطق المحررة وسيطرة مجموعات مسلحة متمردة عليها على عدن ورفعها لعلم غير علم الجمهورية يجعل من أي مطالبات لها بتسلم ميناء الحديدة او تفتيش الطائرات القادمة من صنعاء مثار للسخرية والتندر. يقال لهم ببساطة: كونوا أصحاب قرار في عدن أولاً”.

وتعد هذه التغرية كإهانة للمجلس الإنتقالي الجنوبي الذي يعرف مكر وخداع عفاش وعائلته والسياسيين والمقربين منهم بل وحزب المؤتمر الشعبي العام الذي تسلط على الدولة وممتلكاتها لمدة 33 عاماً حيث اتجه المجلس للتحالف مع بقايا النظام العفاشي الممثل بطارق صالح وسلط ارض الجنوب وشباب الجنوب في خدمته حيث يموتون بالعشرات يومياً في الساحل الغربي من أجل تمكين بقايا نظام عفاش للعوجة الى سدة الحكم.

وكان البخيتي من المؤيديين للمجلس الانتقالي في احتضان المدعو طارق ودعمه بل سخر جهده وكرسه خلال الآونة الأخيرة لتلميع بقايا نظام عفاش وعائلته.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com