عين اليمن على جنوب اليمن

لحظة إعدام مغتصب وقاتل الطفلة”آلاء الحميري” في محافظة اب

المشهد الجنوبي الأول ــ اب

في ملعب استاد اب الرياضي ووسط حشد جماهيري كبير نُفذ صباح اليوم الثلاثاء حكم الإعدام والتأزير بمغتصب الطفلة آلاء الحميري اثناء تواجد أب وام الطفلة.

وقالت مصادر محلية أن الجاني” يوسف الثوابي” أعدم في استاد اب الرياضي، وسط جمعاً حاشداً وبحضور والد وأم الطفلة المجني عليها، وذلك تنفيذاً لحكم المحكمة الجزائية في محافظة إب، الصادر في العاشر من ديسمبر الماضي، والقاضي بإعدام خاطف ومغتصب وقاتل الطفلة آلاء الحميري رمياً بالرصاص وتعزيراً.

وتداولت مشاهد تظهر لحظة إعدام مغتصب وقاتل الطفلة آلاء الحميري رميا بالرصاص، وبعد عملية الإعدام تم التعزير بجثته بتعليقها على رافعة وسط حضور الآلاف من المواطنين.

وجاء تنفيذ حكم الإعدام بحق الجاني، تحت ضغوط شعبية كبيرة ومطالبة اسرة الطفلة “آلاء”، بسرعة محاكمة الجاني وإعدامه في ساحة عامة ليكون عبرة للآخرين.

وكانت قضية اغتصاب وقتل الطفلة آلاء الحميري أثارت الرأي العام نظرًا لبشاعة الجريمة.

وقال الإعلامي عادل اليافعي تعليقًا على تنفيذ حكم الإعدام: “الله ما أجمل شرع الله وما أروع السيف والسياف والرصاص الخارق لكل من تسول له نفسه أذية العباد ..انظروا فرحة أسرة الطفلة لا تعادلها فرحة.. شكرًا قضاء وأمن محافظة إب”.

وعلق مغرد آخر قائلاً: “هذا في ظل حكم الحوثي لماذا لم نراه في عدن كم من جريمة نسمع عنها ولا حياه لمن تنادي وين حكم شرع الله فيهم في ضل حكومة الانتقالي او الشرعيه”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com