عين اليمن على جنوب اليمن

أهالي بلحج يتهمون قيادات في حزب الإصلاح وأخرى موالية للتحالف بالضلوع خلف اختفاء عدد من الشباب في ظروف غامضة

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

بالصورة المعروفة لحزب الإصلاح وقيادات التحالف المتخصصة بجر شباب الجنوب الى جبهات القتال مستغلين ظروفهم المعيشية الصعبة اختفى 13 شاب من محافظة لحج منذ أيام في ظروف غامضة بالجوف بعد نقلهم عبر وسيط من حزب الاصلاح للقتال في الجوف.

مصادر نقلت عن أهالي بعض الشباب ان هناك من اتى اليهم لغرض تجنيد اولادهم في معسكر يتبع المنطقة العسكرية السادسة على ان يتواجدون بالجوف ضمن قوات الجيش الوطني.

ومنذ ايام لم يعد الجنود المنتمين الى منطقة الثعلب بلحج متواجدين بالجوف وانقطعت اتصالاتهم باهاليهم بهم ولم يعرفوا مصيرهم حتى الان.

ويتهم الاهالي قيادات بحزب الاصلاح بلحج واخرين متهمين بالميول للارهاب بنقل اولادهم للجوف لغرض تجنيدهم ومن ثم اختفاء اولادهم ولا يعلم مصيرهم.

ويخشى الاهالي من ان يكون اولادهم قد تعرضوا للخديعة او الاعتقال في حال رفضوا الاستمرار بالقتال في الجوف خاصة وانهم في الفترة الاخيرة كانوا يشكون من عدم ترقيمهم والكذب عليهم وعدم منحهم أي مرتبات الا داخل الموقع القتالي بالجوف.

وجند حزب الاصلاح المئات من الشباب في لحج وعدن وابين مستغلا فقهرهم الشديد وحاجتهم للمال والغذاء ونقلهم الى جبهات الحدود بين السعودية واليمن واخرين تم نقلهم الى الجوف ومأرب وتم تسكينهم في معسكرات مخصصة لتدريب العناصر الارهابية التي تتواجد في مأرب والجوف.

You might also like