عين اليمن على جنوب اليمن

ناشط في حركة الحوثيين يغازل الحراك الجنوبي: مستعدون للحوار والتضحية والتنازل

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

دعا ناشط بارز في جماعة الحوثيين “أنصارالله” كافة المكونات الوطنية الى حوار يمني يمني يحقن دماء اليمنيين ويوحد كلمتهم لمواجهة الأخطار الخارجية على البلد .

وفي سلسلة تغريدات للناشط “توفيق المحطوري” على صفحته بموقع التواصل “فيسبوك” أكد انهم مستعدين لمد يد الحوار لكافة المكونات الوطنية من أجل التصالح والتسامح وايقاف الحرب والبدء في بناء دولة موحدة بيد جماعية تشارك فيها جميع الأطياف والأحزاب والمكونات السياسية.

وقال المحطوري في تغريدة له : حان الوقت لحوار يمني يمني بين القوى المتواجدة في الارض بالمحافظات الجنوبية والشمالية لطرد الاحتلال ونيل الحرية و الاستقلال.

وشمل المحطوري بنداءه كافة المكونات وأهمها المكونات الجنوبية التي تعتبرها حركة الحوثيين شريكة لها في المظلومية حيث قال : نمد ايدينا الي كل القوى الحرة و الوطنية في المحافظات الجنوبية والشمالية لطرد المحتل ونيل الحرية والاستقلال و القضاء على عناصر القتل والاجرام من القاعدة واخواتها.

وتعهد الناشط المحطوري بأن الحوثيين سيكونون عند حسن ظن الجميع قائلاً: ونعاهدهم اننا سنكون الي جانبهم وعند حسن ظنهم واوفياء لهم وللوطن من بعد الله.

وطلب الناشط من الجنوبيين عدة نقاط والتي مقابلها سيكون الحوثيين مستعدين حينها للحوار والتفاهم والتضحية والتنازل حيث قال:
ما الذي نريده من ابناء المحافظات الجنوبية؟

– طرد الغازي المحتل و الحفاظ على السيادة و الاستقلال.
– مواجهة القاعدة .
– الاخوة وتطبيق مبداء التصالح والتسامح.
– محاربة تجارة المخدرات والحشيش وحبوب الهلوسه التي تفتك بالشباب.
ومستعدين في سبيل الوطن والحفاظ على ابناء البلد للاتي
– للحوار والتفاهم.
– التضحية والتنازل.

والواضح من هذه التغريدات ان الناشط وجه رسالته لمكون الحراك الجنوبي المناهض للتحالف العربي وقواته في المحافظات الجنوبية محاولاً المشاركة معه في مواجهة التحالف العربي وقواته واخراجهم من الجنوب حسب مايسعى الحراك لتحقيقه

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com