عين اليمن على جنوب اليمن

قوة أمنية تعتدي على مواطن وتضرم النيران في منزله ببئر فضل في دار سعد

المشهد الجنوبي الأول ــ عدن

شكى مواطن من ابناء بئر فضل بدار سعد تعرضه لهجوم أمني بثلاثة اطقم وسيارة برادو والاعتداء عليه بالاسلحة المختلفة .

وقال المواطن الوالي كاكو عوض لصحيفة عدن الغد بأن قوة أمنية معززة بثلاثة أطقم عسكرية وسيارة برادو بيضاء قامت بمداهمة منزله الواقع ببئر فضل ،وقامت بالاعتداء بالأسلحة المتوسطة والخفيفة على الحوش التابع للمنزل والقيام بالأحراق داخل الحوش.

وأكد  الوالي أنه قام بعد الحادث بتقديم بلاغ إلى شرطة بئر فضل والتأكيد ما إذا كانت هذه القوة العسكرية تابعة لهم وبعد التأكد اتضح بأن القوة ليست تابعة للشرطة وليس لديهم علم بوجود نزول لهذا الغرض ،فيما قام مرة أخر بالتأكيد من مدير مديرية دار سعد الأخ عبد المنعم وأفاد بأنه ليس هناك أي توجيهات لنزول.

وأوضح الوالي أن القوة الأمنية داهمت منزله مرة أخرى وانتشرت في المواقع المحيطة بالمنزل من ثلاث جهات وقاموا  بالسب والشتم والالفاظ  البذيئة وبعدها  تم الاشتباك بالأيدي بين أبن صاحب المنزل مع أحد الجنود الذي تمادى بالسب والتهديد مما أدى إلى إطلاق النار ونتيجة لإطلاق الرصاص بشكل عشوائي قتل أحد جنود التابعين للمعتدي على المنزل.

وأكد الوالي بأنهم علموا ان تلك الجهات التي قامت بمداهمة منزله  كانت تابعة لصامد سناح وزكي الزعلي وقد  قامت القوة الأمنية بأخذه إلى السجن لمدة خمس ساعات وبعدها أخذوه واودعوه  في سجن  بجزيرة العمال ،حيث تم تعذيبه وتسليمه ثاني  يوم إلى إدارة البحث بتهمة القتل علماً بأنه لم يكن معه سلاح أثناء الحادثة بحسب قوله.

وناشد عوض كلاً من رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري ومدير أمن شلال علي شائع ونائب مدير أمن عدن أبو مشعل الكازمي بانصافه ومحاسبة المعتدين عليه وعلى منزله .

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com