عين اليمن على جنوب اليمن

مسؤول في الإنتقالي الجنوبي: لن يعود السلام لليمن الا برحيل شرعية هادي

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

اعتبر قيادي بارز في المجلس الإنقتالي الجنوبي بقاء الشرعية سبب رئيسي لاطالة أمد الحرب وانها لن تنتهي حتى ترحل الشرعية بكل مسؤوليها بمافيهم الرئيس عبدربه منصور هادي.

وقال عضو الإنتقالي الجنوبي “علي الزامكي” انه لا توجد شرعية شعبية للرئيس هادي وشلته في الشمال وان اعلامه يحاول خلق شرعية لكن دون جدوى معتبراً ان ابناء تخلصو من شرعيته الفاسدة ولا حاضن لها ابداً.

وفي منشور على صفحته بالفيسبوك اكد الزامكي ان السلام في اليمن لن ياتي الا برحيل الشرعيه والعودة الى طاولة الحوار الندي بين اهل الارض في الشمال و الجنوب معتبرها سبباً لإطالة الحرب من أجل مصالحها الشخصية لا غير.

ويعيد المشهد الجنوبي الأول نشر نص مقال الزامكي:

رحيل الشرعية عبر وقف الحرب هوالحل.

الى ماذا يردون ان يصلون؟

يريدون يصلون الى تكديس القاعدة و الدواعش والجن و الانس في منطقة تمتد من اطراف شبوة المحاذية لابين الى جعار بالاضافة الى اطراف لحج و تعز القريبة من ابين ولن تخرجوا من الكارثة الا بعد ان حولوكم داخلها الى احياء في مقبرة الموتى.

لا تبرروا للكذب فكل شي يمر برضاه و برغبته و بكامل قواه العقلية و لكن كل شي لا يمكن له ان يتم الا بموافقة ……. بس لدية جهاز اعلامي يبرر فضائحه عبر التبرير وكل ما يقدم عليه من افعال يستهدف الجنوب بتدكيس الارهاب و القاعدة برعاية دول ووجدوا فيه مظلتهم لتقسيم الجنوب.

لا توجد شرعيه شعبيه للشرعية اليمنية و يكذب الاعلام الموجه ان للشرعية بيئة شعبيه في الشمال او في الجنوب ومن يراهن على الشرعية فانه يراهن على توسيع مقبرة الاحياء في الجنوب و في الشمال .

السلام في اليمن لن يأتي الا برحيل الشرعيه والعودة الى طاولة الحوار الندي بين اهل الارض في الشمال و الجنوب فاربع سنوات ونصف من الحرب كفيله باقناع الحمار ان الحل في رحيل الشرعية.

جمعتكم مباركه .
الى اللقاء .
علي الزامكي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com