عين اليمن على جنوب اليمن

باعوم يهاجم جنوبيي الإنتقالي والشرعية ويتساءل عن مكاسب الجنوب من تضحيات 4 سنوات

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

هاجم رئيس المجلس السياسي للحراك الثوري الجنوبي “فادي باعوم” القيادات الجنوبية المنخرطة في خدمة التحالف العربي والشرعية  و وتقاتل تحت شعارات اعادة الشرعية فيما تتغنى تلك القيادات بتحرير الجنوب.

و اتهم باعوم القيادات المنخرطة في المجلس الإنتقالي الجنوبي والأخرى الموالية للشرعية بممارسة الكذب والدجل والنهب على الجنوبيين البسطاء واستخدامهم كضحايا للقتال بهدف اعادة الشرعية حسب زعمهم وبيع الوهم لهم.

وقال فادي باعوم  في تغريدة على صفحته بالفيسبوك: “والان وبعد 4 سنوات  من تضحيات الجنوبيين وبعد 4 سنوات كذب ودجل ونهب ولصوصية هل بالفعل كنتم تعتقدون ان احدا من هؤلاء دخل الحرب كصاحب قضية ؟.

 مستغربا بالقول :”بالعقل وبالمنطق هل تريدون من العالم ان يعترف بكم أو يصدقكم أو حتى يحترمكم  وانتم تخوضون حربا تحت شعار متناقض تماما مع هدفكم ؟.”

  متسائلاً :” مجموعة من الكتاب والمطبلين الخليجيين ومعهم قناة العربية وبعض المأجورين الجنوبيين استطاعو خداع شعبا بأكملة  ؟”.

  واردف مخاطبا قيادات الحراك الموالية للتحالف  بالقول:” هل  تعتقدون ان هناك قادة جنوبيون خاضو هذه الحرب بضمانات ولو بالحد الادنى ؟

ثم يسلمونها الى الشرعية ثم ينخرطون فيها ثم يؤيدونها اي الشرعية في خور مكسر ثم يقالون منها ثم يعادونها ثم يضحون ب 50 جنوبي في قتال جنوبي جنوبي ثم يتوقفون برسالة واتس اب ثم يحتضنون الحرس الجمهوري ويقاتلون معه !!هل هذا  انتصار لقضية ؟.”

  وختم تغريداته :” لا تلوموا العربية فالقانون لا يحمي .. في اشارة منه الى قيادات الحراك ان القانون لايحمي المغفلين.

You might also like