عين اليمن على جنوب اليمن

أسرة الشهيد “دمبع” تناشد المنظمات الحقوقية وتدعو لتظاهرة حاشدة عصر غداً الأحد

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

وجهت أسرة الشهيد رأفت دمبع دعوة لمواطني العاصمة عدن مشاركتها في تظاهرة جماهيرية غدا الأحد تندد بتسليم قتلة الشهيد رأفت بعد تنصل قوات مكافحة الإرهاب عن وعودها بتسليم القتلة .

ودعت الأسرة المواطنيين بالخروج معها ضد المجرمين ومفتعلي الإرهاب والإستمرار في المطالبة بالحقوق المشروعة من جهة وتفادياً لأي خطأ من المحتمل ان ترتكبه قوات الأمن في الأيام القادمة سيما وانها لا ملة لها ولادين  سوى انها تلهث خلف الأموال والمناصب.

وكان قائد قوات مكافحة الإرهاب قد وعد بتقديم المتهمين للعدالة اليوم السبت الا انه تنصل عن وعوده ولم يقدم سوى شخص واحد قال انه كان قائدا لمهمة القبض على دمبع.

وتوقفت الإحتجاجات اليوم السبت بحجة انتظار وفاء قوات مكافحة الإرهاب بوعودها وتسليم القتلة الا ان تنصل المقطري عن الوفاء بوعده جعل اسرة الشهيد دمبع تدعو لتظاهرة عصرا غدا الثلاثاء

وأكدت الأسرة في بيان لها ان مكان نقطة إنطلاق التظاهرة من عند بيت الشهيد مروراً بشارع المعلا الرئيسي (مدرم) صوب مبنى ديوان المحافظة والعودة إلى جولة البار هوس لتعود مره اخرى الى بيت اسرة الشهيد #رأفت_دمبع .

 كما دعت أسرة الشهيد دمبع كافة المنظمات الحقوقية و المجتمعية في مدينة عدن خاصة بالتحمل المسؤولية الحقوقية والاجتماعية في التفاعل والوقوف ومساندتهم وإيصال قضيتهم إلى أعلى المستويات .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com