عين اليمن على جنوب اليمن

حجور..مقتل ابو مسلم وفرار مسؤول حزب الإصلاح”فلات” وهاني بن بريك يكشف الحقيقة

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

 

قالت مصادر قبلية مطلعة في حجور ان الحوثيين تمكنو من قتل الشيخ “أبومسلم الزعكري” بعد معارك شرسه دارت بين الطرفين وبتعاون من مسؤول حزب الإصلاح “علي فلات” مع الحوثيين بسرية تامه .

المصادر اكدت ان خيانة المدعو علي فلات لأبو مسلم بدأت تلوح في الأفق قبل سقوط منطقة العبيسة بيد الحوثيين حيث سلمت جماعة الإصلاح انذاك جبل المنصورة وماحوله للحوثيين الذين تمكنو بعدها مباشره من اسقاط العبيسة والتقدم نحو منطقة الزعاكرة التي فيها منزل ابومسلم الزعكري.

وأشارت المصادر ان “فلات” تمكن من الهروب الى عمران عبر طريق جبلية تربط مديريات في عمران بأخرى في حجور بينما يشير البعض ان طريق هروبه كانت بتساهل من الحوثيين بعد سلمهم الشيخ أبومسلم الزعكري”.

وعلق نائب رئيس  المجلس الإنتقالي الجنوبي على مقتل اللشيخ ابو مسلم متهماً حزب الإصلاح بالتسبب في مقتله وواصفاً الحزب بأنه أخبث فروع الإخوان وأشرهم.

وقال بن بريك في تغريده على صفحته بتويتر :قاتل الله من خذلك واحدا واحدا وألحقهم العار في عقر دارهم . فليشهد العالم إن حزب الإصلاح أخبث فروع تنظيم الإخونج في العالم بل في تاريخ الجماعة منذ تأسيسها .

واضاف: نحن في الجنوب اليوم نعتصر ألما لما جرى لأشقائنا وأحبتنا في حجور والإخونج يرددون تخلصنا من عدو على يد الحوثي، فليدرك التحالف.

وكشف بن بريك علاقة قديمه تربطه بالشيخ ابومسلم قائلاً: هذا البطل الشامخ حيا وميتا أخي أبومسلم تشاركنا لصد العدوان الحوثي الفارسي منذ2013م وأذقنا الحوثيين العلقم، خذلك إخونج الشياطين من باعوا حجور للحوثي وأسلموها وهم من حولها بقواتهم يتفرجون ولم يغنِ مدد الجو ليتخلصوا منك ورجالك الشرفاء ومن كل من يعرف حقيقتهم إنا لله وإنا إليه راجعون

الجدير ذكره ان معلومات حصل عليها المشهد الجنوبي الأول سابقاً تفيد بأن الشيخ ابو مسلم لم يكن بصدد فتح جبهة بمنطقة حجور نظراً لقوة الحوثي العسكرية والبشرية والمساحة الضيقة الا ان مسؤول الإصلاح”علي فلات” باوامر من علي محسن الأحمر اصر عليه فتح الجبهة واغراءه بجعم من الرئيس هادي والسعودية .

وحسب المصدر الخاصةالذي زودت المشهد الجنوبي الأول بالمعلومات فان هدف علي محسن وفلات من فتح الجبهة في حجور هو قتل الشيخ ابومسلم وانهاء التيار السلفي هناك حيث يراه خطرا عليه كما هو حاصل في تعز والجنوب بشكل عام

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com