عين اليمن على جنوب اليمن

قوات الحزام الأمني تهرب متهمين بالقتل من سجن المنصورة بعدن

المشهد الجنوبي الأول ــ عدن

اتهمت أسرة الشاب القتيل مطيع باراس الحزام الأمني بالتواطؤ مع قتلة ولدهم والسماح لهم بالفرار من السجن بعد صعوبه في عملية القبض عليهما.

وقالت الأسرة في بلاغها أن “ثلاثة من المتهمين بقتل ابنها الشاب مطيع باراس قد يتم تهريبهم بعد ان تم القبض عليهم وهم فارين من وجه العدالة حتى تم القبض عليهم مؤخرا”.

وتابعت الأسرة في بلاغها: “أثناء ترحيلهم للسجن المركزي هرب احد المتهمين من قبضة الحزام الأمني في الساعة الثانية من فجر اليوم الأربعاء”، مضيفة: “حدث ذلك في مقر الحزام الأمني بقطاع المنصورة بحجة أن مجموعة من ذوي المتهمين قد عرقلوا أفراد الحزام من ترحيل المتهمين حتى تمكن احدهم من الفرار .

وتساءلت الأسرة: “كيف حضر ذوو المتهمين لمقر الحزام الأمني في ذلك الوقت المتأخر، وكيف هرب المتهم من قبضة الحزام الأمني، لاسيما وان المتهمين فارون منذ ارتكابهم جريمتهم بقتل المجني عليه مطيع باراس في أغسطس العام الماضي”.

ويشير هذا البلاغ ان قوات الحزام الأمني تقف خلف عمليات تهريب المجرمين من السجون خصوصاً وانه لا توجد اي محاكمة عادله لمرتكب جريمة وان الحملات ضد المجرمين هدفها شرعنة القبض على المعارضين للتواجد السعودي الإماراتي والزج بهم في السجون والمعتقلات السرية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com