عين اليمن على جنوب اليمن

تفاصيل جديدة حول اسقاط طائرتين بدون طيار في سماء مدينة سيئون

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

سقطت طائرة بدون طيران ثانية في مدينة سيئون وبجوار المطار تحديداً بعد اسقاط طائرة اخرى فجر اليوم بصاروخ اطلقته الدفاعات الجوية التابعة للتحالف.

وكشف محافظ حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني عن اسقاط طائرة مسيرة أخرى في سماء مدينة سيئون ملوحاً بضلوع دول في التحالف خلف ارسال هذه الطائرات.

و خلال مؤتمر صحفي  كشف البحسني ان الاخصائيون استطاعوا تحديد نوعية ومواصفات ومسار الطائرتين المسيرة التي تم تدميرهما في سماء مدينة سيئون بحضرموت.


وتحفظ البحسني على الجهة الوااقفة خلف ارسال الطائرتين مشيرا ان الافصاح عن اهذه الجهة سيؤثر على الوضع الراهن التي تعيشه المحافظة حيث قال : ان الوقت ليس مناسب للافصاح عن هذه المعلومات”.

واتهم ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي الإمارات بالوقوف خلف ارسال الطائرتين محاولة منع انعقاد جلسة البرلمان في سيئون والمزمع انعقادها يوم السبت المقبل.

وقال الصحفي أنيس منصور في تغريدة على حسابه بتويتر” العملاء مفضوحين وكتاباتهم وتغريداتهم منذ يوم امس كشفت ما كان سيحدث صباح اليوم وربما مزيداً من الفوضى الطائرة التي اسقطت فجر اليوم في سيئون حربية مقاتلة وليست مسيرة .. لايملك الحوثبون عمل هذا ولايمكن تنطق في هذه المسافة وبهذه السرعة”.

وقالت الناشطة عبير الخولاني: الطياره التي تم إسقاطها صباح اليوم فوق من قبل الدفاعات هي منوع ( مهاجر 6 ) ولم يمتلكها الحوثيون بعد .

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com