عين اليمن على جنوب اليمن

المرصد الإعلامي الجنوبي يدين مايسمى بـ “الحكومة الشرعية” ويتهمها بالتهاون مع الفاسدين ومماطلة واهمال مشاكل الجنوب، ويدعو قيادة عدن وشرفاء الجنوب لمواجهة التحديات بقوة

المشهد الجنوبي الأول|خاص |عدن

في بيان هام تعليقاً على التطورات الخطيرة التي تشهدها الساحة الجنوبية والعربية والإسلامية من هجمات إرهابية، أدان المرصد الإعلامي الجنوبي وبشدة ما تقوم به الحكومة المسماة بالشرعية، كما اتهمها بالتهاون مع الفاسدين، ومماطلة وإهمال إصلاح العديد من المشاكل العالقة في الجنوب .

وقال المرصد الإعلامي الجنوبي، في بيانه والذي تلقى “المشهد الجنوبي الأول” نسخةً منه أنه يدين وبشدة ما تقوم به الحكومة المسماة بالشرعية من تهاون مع اولئك المتنفذين الذين لطخوا البلد بدنس فسادهم وجبروتهم، وتماطلها واهمالها في اصلاح العديد من المشاكل العالقة مثل مشكلة الكهرباء وخدمات المعيشة الأخرى .

كما أعلن المرصد الإعلامي الجنوبي، تضامنه الكامل مع قيادة العاصمة عدن وقيادات المقاومة الشرفاء في مدينة عدن، داعياً إياهم مواجهة التحديات الراهنة وفرض هيبة الأمن بكل الأماكن خصوصا المعسكرات والشوارع والمتنفسات المزدحمة .

حيث أعتبر المرصد أن الحرب القائمة هي حرب تحدي، وهذا ما يُحتم مواجهتها وبقوة.

كما أعلن المرصد الاعلامي الجنوبي، تضامنه اللامحدود مع اسر الشهداء الذين سقط ابنائهم، بمعسكر الصولبان بعدن، وأعلن أيضاً تضامنه مع الجرحى الذين اصيبوا في الاشتباكات نفسها، مُديناً وبشدة هذة الجريمة البشعة التي استهدفت الأبرياء في يوم عيد المسلمين.

نص البيان :

بيان صادر عن المرصد الإعلامي الجنوبي

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ….. وبعد ،،

ان المرصد الاعلامي الجنوبي وهو يتابع التطورات والاحداث الجارية على الساحة العربية واليمنية والجنوبية على وجة الخصوص فانه يدين ويستنكر كل اعمال الأرهاب بالعالمين الاسلامي والعربي وبكافة اشكالها “

كما يدين ويستنكر العملية الارهابية الجبانة الأخيرة التي استهدفت الحرم النبوي الشريف،.مسجد الرسول الكريم صل الله علية وسلم.

ان هذة الاعمال الارهابية ماهي الا ناتج للضعف والذل لتلك القوى قوى الشر والكفر الحاقدة على الدين الاسلامي والنبي الكريم وصحابتة الأخيار”ولن تزيدنا كمسلمين الا اصرار وعزيمة على محاربة هذة الجيوب الدخيلة على المجتمع العربي والاسلامي.

ان المرصد الاعلامي الجنوبي وهو يتابع الاحداث على الساحة الجنوبية واخرها التفجيرات الارهابية للمعسكرات في عدن من قبل قوى الشر والتخلف في يوم عيد الفطر المبارك وماسبقها من عمليات اجرامية واغتيالات فإنة:

*يدين هذة الأعمال الجبانة التي تزعزع الامن والاستقرار داخل العاصمة عدن وبقية المدن الأخرى .

* يعلن المرصد تضامنة الكامل مع قيادة العاصمة عدن وقيادات المقاومة الشرفاء في عدن ويدعوهم لمواجهة التحديات الراهنة وفرض هيبة الأمن بكل الأماكن خصوصا المعسكرات والشوارع والمتنفسات المزدحمة كون الحرب القائمة  هي حرب تحدي لهذا يجب مواجهتها وبقوة.

* يدين المرصد وبشدة ماتقوم به الحكومة المسماة بالشرعية من تهاون مع اولئك المتنفذين الذين لطخوا البلد بدنس فسادهم وجبروتهم وتماطلها واهمالها في اصلاح العديد من المشاكل العالقة مثل مشكلة الكهرباء وخدمات المعيشة الأخرى

*يدين المرصد الاعلامي الجنوبي وبشدة كل الجرائم التي ترتكب بحق الابرياء” بالجنوب كانوا ام بالشمال على حد سواء.

*يعلن المرصد الاعلامي الجنوبي تضامنة اللامحدود مع اسر الشهداء الذين سقط ابنائهم فجر يوم عيد الفطر المبارك 1437هجرية بمعسكر الصولبان بعدن بعد هجوم لقوى الشر اقتحمت من خلالة المعسكر..كما يعلن تضامنة كذلك مع الجرحى الذين اصيبوا في الاشتباكات نفسها”ويدين وبشدة هذة الجريمة البشعة التي استهدفت الأبرياء في يوم عيد المسلمين.

اخيرا يتضامن المرصد الاعلامي الجنوبي مع كل الأسرى القابعين في زنازين الاحتلال وعلى راسهم الأسير البطل احمد عمر العبادي المرقشي الذي لازال يقبع في زنازين الحقد والظلام لتسع سنوات متتالية. دون اي محاكمة حقيقية.

 ودمتم..

محمد شداد/ رئيس المرصد الاعلامي الجنوبي.

طه منصر/ نائب رئيس المرصد .

¤ العاصمة عدن 1 شوال 1437هجرية

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com