عين اليمن على جنوب اليمن

الحزام الأمني يحاصر عناصر الإصلاح في منطقة حمر بقعطبة وقتيلان من الطرفين

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

تمكنت قوات الحزام الامني امس الأحد  في منطقة حمر بقعطبة من قتل احد العناصر المنتمية لحزب الإصلاح عمل جاسوساً للحوثيين وقدم لهم معلومات كبيرة عن قوات الحزام الأمني في المديرية و تسبب في قتل وجرح العشرات من قوات الحزام.

وبعد معلومات استخباراتية دقيقة تبين ان عناصر كبيرة من حزب الإصلاح قدمو معلومات للحوثيين وتسببو في اسقاط عدد من الجبهات حيث تم القبض على احدهم ويتم ملاحقة من تبقى.

وواصلت قوات الحزام الأمني حملة مداهماتها للمنازل بحثاً عن هذه العناصر حيث قتل احد قوات الحزام بنيران عناصر لحزب الإصلاح في منطقة حمر الأمر الذي جعل قوات الحزام تحاصر المنطقة بالكامل وتصر على تسليم ابناء منطقة حمر انفسهم وتهديدهم بالقتل.

وكان القائد في الحزام الأمني نصر علي مثنى جعوال قد تعرض لمحاولة اغتيال حيث اصيب مع عدد من مرافقيه في خط الفاخر حيث اكدت اللمعلومات ضوع عصابات الإصلاح خلف محاولة الإغتيال.

ورغم ضغط الحوثيين وتقدمهم في مناطق كبيرة بالضالع الا ان المجلس الإنتقالي الجنوبي وقاداته يلزمون الصمت بل يمنعون نقل القوات الجنوبية من الساحل الغربي وجبهات الحدود مع السعودية للدفاع عن مناطق الضالع التي تتساقط بيد الحوثيين في اشاره الى خيانة أخرى يفيها المجلس كما فعل بالجنوبيين في جلسة برلمان هادي بسيئون وعدم وقوفه ضد انعقاد الجلسلة بل اطاح بناطق الإنتقالي نتيجة مواقفه المناهضة لإنعقاد جلسة البرلمان.

You might also like