عين اليمن على جنوب اليمن

المحضار يحذر من اعمال البسط على ممتلكات الدولة في الممدارة

المشهد الجنوبي الأول ــ عدن

حذر أحمد محضار أحمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان، من تطاول بعض الجهات النافذة في السلطة أو جهات أمنية بالبسط على اراضي ومتنفشات المديرية مطالبًا محافظ محافظة عدن أحمد سالمين بالوقوف بحزم ضد عملية البسط العشوائي ونهب الاراضي من قبل سماسرة.

جاء ذلك في النزول الميداني لمنطقة الممدارة لمتابعة البسط على اراضي المتنافسات في منطقة الممدارة من بعض الباسطين وشوهد تواجد اربعة اطقم محملة بالدشكا ومعززة بنحو 100 جندي وعند السؤال عنهم لأي وحدة ينتمون قالوا انهم يتبعون قوات الامن الخاصة للقائد فضل باعش.

وفي النزول تم توقيف البناء والبسط على ارضيات تعتبر ضمن مخطط خدماتي لمشاريع بناء مدرسة وسوق مركزي ومسجد ومجمع صحي …. وغيرها من المشاريع لا بناء منطقة الممدارة.

هذا وقد رفعت مذكرة رسمية من قبل مدير عام مديرية الشيخ عثمان الى أحمد سالمين محافظ محافظة عدن حول عملية البسط وحماية المتنفذين في السلطة والامن لحماية الباسطين داعيا محافظ محافظة عدن تحمل المسؤولية الوطنية حيال هذا العبث والنهب لا راضي الدولة واتخاذ إجراءات صارمة وتنفيذ حملة واسعة في المديرية ضد البسط والبناء العشوائي لاراضي الدولة و للحفاظ على المتنفسات والمخططات الخاصة بالمشاريع الخدماتية لا بناء المنطقة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com