عين اليمن على جنوب اليمن

عيدروس الزُبيدي: الإخوان تعمدوا إيقاف الجبهات وتسببوا بتقدم الحوثيين

المشهد الجنوبي الأول/ عدن

أكد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي الأربعاء أن حزب الإصلاح فرع جماعة الإخوان المسلمين في اليمن تعمدوا بإيقاف الجبهات وهو ما خذل التحالف وحمل المقاومة الجنوبية أعباء إضافية.

وأضاف الزبيدي أن “موقفنا هذا يأتي انطلاقاً من إيماننا بحماية الأمن الإقليمي لشبه الجزيرة العربية من كافة التهديدات والمخاطر، بالإضافة إلى وجوب حماية الأمن القومي العربي، وعروبة هذه المنطقة وسلامة تاريخها ودينها ومستقبلها السياسي”.

وأشار الزبيدي إلى أن “تعمد إيقاف الجبهات الأخرى التي تشرف عليها جماعة الإخوان لن يثنينا أبداً”، وخاطب قوات اللواء الأول صاعقة: “إنكم اليوم وبإسناد من دول التحالف تخوضون حرباً حقیقیة وتؤكدون التزامكم الكامل بالاستمرار حتى مع خيانة حزب الإصلاح.

وتعمد حزب الإصلاح الموالي لقطر إيقاف الجبهات التي يديرها وتسببت خيانته في مناطق البيضاء والضالع ويافع في سقوط العديد من المواقع الهامة خلال الأيام الماضية وسط صمت مريب للتحالف.

ويحاول حزب الإصلاح إستدراج المقاومة الجنوبية في جبهات جديدة لمواصلة إستنزاف الجنوب، وهو ما رفضته قيادات جنوبية طالبت المقاومة الجنوبية الإنسحاب من جبهات حزب الإصلاح في مناطق حدودية، وعدم التضحية بأبناء الجنوب ليستفيد حزب الإصلاح في النهاية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com