عين اليمن على جنوب اليمن

علي محسن والمنطقة العسكرية الرابعة يسارعون لسرقة انتتصارات المقاومة في قعطبة

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

سارعت القيادات العسكرية التابعة للشرعية الهزيلة وعلى رأسها نائب الرئيس علي محسن الأحمر لسرقة انتصارات المقاومة الجنوبية والحزام الأمني في مديرية قعطبة باضالع بعد سيل من الدماء نزفته القوات الجنوبية في سبيل دحر الحوثيين من المدينة دون اكتراث بالمؤامرات والمكايد التي زرعتها قوات طارق صالح والإصلاح في طريقهم.

وما اعلنت قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية بدحر الحوثيين حتى سارعت المدعوا علي محسن الأحمر بالإتصال لقائد المنطقة العسكرية الرابعة” فضل حسن” يبارك له هذه الإنتصارات شاكراً له التضحية ونااسباً هذه الانتصارات لوزارة الدفاع التي ضلت خارج المعركة حتى اعلان الإنتصار.

وفي مكالمة هاتفية بارك محسن “لفضل حسن ” الإنتصارات التي حققتها قواته في مدينة قعطبة زاعماً ان جنود المنطقة العسكرية الأولى هي من خاضت المعارك ضد الحوثيين ودحرتهم من اجزاء من الميدنة.

واستاء جنوبيين من تسلط الشرعية على انتصارات المقاومة الجنوبية في الضالع ونسبها لقوات المنطقة العسكرية الأولى التي لم تقدم جندي واحداً في سبيل دحر الحوثيين من قعطبة.

وعلى هذا الأسلوب والطريقة يضل الأحمر واتباعه في الشرعية يتسلقون على دماء الجنوبيين سواءاً في الساحل الغربي او جبهات الجنوب او الحدود ليصبح ابناء الجنوب ضحية انتصارات الشرعية الوهمية.

You might also like