عين اليمن على جنوب اليمن

عناصر حزب الإصلاح تغادر جبهة كرش الى عدن ومخاوف من انقلاب خطير يخطط له الميسري ومهران القباطي

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

كشفت مصادر في قوات الحزام الأمني بجبهة كرش عن انسحاب عناصر حزب الإصلاح المرابطين في الجبهة والمغادرة الى عدن وترك مواقعهم دون اشعار لقيادة الجبهة بنية الإنسحاب.

وقاللت المصادر ان القائد في صفوف الإصلاح طلال القليعي غادر مع مجاميعه جبهة الدبي بكرش متجهاً الى عدن بصورة مفاجئة ودون اشعار مسبق.

وأكدت المصادر ان قيادة الجبهة تلافت موضوع الإنسحاب المفاجئ وامكانية حدوث ثغرة في الجبهة بتعزيز جبهة دبي بعناصر من قوات الحزام الأمني بقيادة مختار الردفاني قبل ان يغتنم الحوثيين الفرصة ويشنوا هجوم على المنطقة.

واشارت المصادر ان مهران القباطي هو من وجه عناصرالإصلاح بالإنسحاب والعودة الى عدن في اشاره الى توافد عناصر اخرى من جبهات تعز والضالع الى العاصمة لأسباب غير معروفة حتى اللحظة.

ورجحت المصادر ان يكون هدف الإنسحاب والتعزيز لعناصر الإصلاح في عدن هو التحرك ضد قوات الحزام الأمني والمقاومة الحنوبية وسط تجهيزات للإنقضاض على عدن واغتنام حشد القوات الجنوبية الى الضالع للمشاركة في المعركة التي افتعلتها عناصر الحزب بفتح جبهة العود قبل اشهر.

وتشهد العاصمة عدن تحركات غريبة خلال الفترة الأخيرة من قبل قوات الحماية الرئاسية وقوات الإصلاح وسط مخاوف من معارك طاحنة ستحدث في الأيام القادمة.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com