عين اليمن على جنوب اليمن

قيادي في المجلس الإنتقالي للقوات الجنوبية: أراضيكم النفطية في شبوة وحضرموت محتلة ويجب تحريرها

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

دعا قيادي بارز في المجلس الإنتقالي الجنوبي القوات الجنوبية الى تحرير اراضي الجنوب النفطية في شبوة وحضرموت المحتلة وعدم الوقوع في الشرك الذي نصبته لهم الشرعية بالضالع والمناطق الوسطى.

وقال مدير مكتب العلاقات الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي في موسكو “د علي الزامكي” مذكرا الجنوبين في موضوع نشره على صفحته بافيسبوك أراضيكم النفطيه والغازية في حضرموت و شبوة لازالت محتله ولازالت تلك الأراضي الجنوبية المحتلة هي التي تمول الجماعات المسلحة في كل من مأرب ونهم وتعز بنفطها وغازها وتستفيد من أموالها الشرعية .

وقال “الزامكي” أن معارك الحدود في قعطبه بروفات وسحاب عابرة غير ممطرة , لكنها سوف تخلف وراءها بيئة خصبة تعمل الشرعية على استصلاحها للإرهاب المنظم في مثلث “عدن ـ لحج ـ أبين” وهذه المنظمات الارهابية سوف تشغلكم في المثلث لسنوات طويلة من الحرب الداخلية وكرر محذرا أي توغل في عمق اليمن (الشمال) سيكون  انتحار عسكري للجنوبيين .

وأضاف أن الشرعية تريد تفرض واقع جديد على الحدود اليمنية  لكسب الجولة القادمة في المفاوضات مع الحوثي رغماً عن أنوفكم وبدعم من التحالف , فالذي حصل في الحديدة سوف يتكرر في عمق الشمال وعلى قولة أجدادكم “جمل يعصر و جمل يأكل العصار” فبدلاً من كل هذه التضحيات وظفوها في تحرير منابع الغاز و النفط في حضرموت و شبوة .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com