عين اليمن على جنوب اليمن

قيادي في حزب الإصلاح يدعو حكومة هادي لمواجهة الجنوبيين

المشهد الجنوبي الأول ــ متابعات

دعا قيادي في تنظيم الاخوان الموالي لقطر حكومة الشرعية التي يتزعمها الرئيس اليمني الانتقالي عبدربه منصور إلى مواجهة الجنوبيين.. مبررا دعوته بمواجهة ما اسماه العبث الذي قال إنه حاصل في عدن والمكلا..  في اول لتنظيم الاخوان من الاحداث التي تشهدها حضرموت‘ والمتمثلة بالاحتجاجات الشعبية المناهضة للمحافظ فرج البحسني.

ونقلت مصادر اعلامية  عن عضو مجلس النواب اليمني  والقيادي الاخواني أحمد حسن باحويرث  قوله خلال الملتقى العيدي الذي نظمه التجمع اليمني للإصلاح مساء يوم الأربعاء بتريم “إن الشرعية العودة إلى عدن ومواجهة العبث الحاصل وسيقف الشعب اليمني خلف الحكومة”.. واصفا القوى الجنوبية بالانقلابيين.

وحمل القيادي الاخواني «التحالف العربي مسئولية طول فترة الحرب وتفاقم معاناة اليمنيين من التردي المزري للخدمات في المناطق المحررة».
واضاف «مؤسف جدا أن تبقى العاصمة عدن بهذا الوضع المخزي وكذا اهلنا في المكلا بدون كهرباء لماذا لا يفتح مطار الريان وميناء عدن لماذا القتل جهاراً نهاراً في المدن  المحررة».

وقال ان«اليمن بلاد انتصار الثورات  وسينتصر بإذن الله وهناك لعبة دولية تحاك لليمن . وشعب اليمن كفيل بأن ينتصر بوحدته وإسلامه واملنا في الله  ولنا تاريخ طويل في النضال ولن نستسلم للمشاريع الصغيرة».

وأوضح  باحويرث بان نجاح إنعقاد مجلس النواب بوادي حضرموت دليل أن شعب وادي حضرموت يسير على طريق النور المشع للدولة الاتحادية المقبلة .

You might also like