عين اليمن على جنوب اليمن

اغتصاب طفلة صومالية في العاصمة عدن

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

تعرضت طفلة صومالية للإغتصاب في العاصمة عدن من قبل عدد من الوحوش البشرية الذين  استغلوا الإنفلات الأمني وغياب الدولة لتنفيذ جريمتهم الوحشية

وقالت الطفلة وهي تروي ماجرى لها من وحوش بشرية لاتعرف دينا ولاعرفا ولا اخلاق انه   في. يوم وقفه عيد الفطر كنت اشتغل في فرزه الرويشان تفاجأت بشخص يقول اذهبي لفلان يريد يعطيك فلوس وذهبت للرجال الثاني والذي كان بجانب أحد العمائر المهجورة فوضع شخص ثالث يده على فمي وقام الشخص الثاني بإنزال سروالي وهكذا لم تستطيع الطفلة إكمال ما حدث دون رحمة أو شفقة.. من الوحوش البشرية الذي تناوب جميعهم على اغتصابها .

وبقيت على ذلك الحال تالث أيام. العيد وهي تمسح دموعها وتبكي بحرقة: “بعد ثلاثة أيام، الام تلاحظ تصرفات غريبة على طفلة فقامت الام بالضغط عليها لتبوح بكل شيء وبالأشخاص الذين كانوا يعملون في نفس المكان .

من جانبه قالت أعلنت شرطة العاصمة عدن عن القاءها القبض على المتهمين بعد تلقيها بلاغ من قبل والدة الطفلة عبر منظمة شؤون اللاجئين في عدن لكن دون توضيح عن كيفية الوصول الى الوحوش البشرية التي ارتكبت الجريمة في آخر يوم من شهر ولم تعرفهم الطفلة او شخص آخر يعللم بالجريمة.

وراى مراقبون ان اعلان شرطة عدن عن القاء القبض على المتهميين ينتابه كثيراً من التساؤلات خصوصاً وان البلاغ جاء عن طريق منظمة شؤون اللاجئين والتي ستحول القضية الى رأي عام اذا لم تتحرك شرطة عدن للقبض على المتهمين .

You might also like