عين اليمن على جنوب اليمن

الحماية الرئاسية تكدس الأسلحة قرب معسكر الدفاع الجوي وتستقدم إرهابيين من أبين ومأرب الى عدن

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

كشفت مصادر مطلعة عن قيام مسلحين تابعيين للشرعية والحرس الرئاسي بالتحديد باستئجار المنازل والمساكن المجاوره لمعسكر الدفاع الجوي بالصولبان ومساكن وفلل أخرى قريبة من منزل وزير الداخلية”أحمد الميسري” ونقل اسلحة وأطقم اليها وسط تحشيد كبير لحزب الإصلاح والشرعية الى عدن.

المصادر التي حذرت قيادات المجلس الإنتقالي الجنوبي من مؤامرة الميسري وحزب الإصلاح اكدت ان استئجار مليشيا الحرس الرئاسي للمنازل جاء بعد المشكلة التي حصلت امام معسكر جبل حديد وامتناع المدعو لؤي الزامكي من انزال علم اليمن من على الجبل المطل على معسكر البرزخ المحاذي لجبل حديد.

وأكد المصدر ان الميسري استقبل مجاميع مسلحة في منزله فيخلال اليوميين الماضيين وان التحشيد لا زال مستمراً مشيراً الى نوايا الشرعية تفجير الوضع كما فعلت في يناير الماضي.

واضاف المصدر ان من بين المسلحين الذين دخلوا منزل الميسري والتحقو بالحماية الرئاسية عناصر من تنظيمي القاعدة وداعش مؤكداً انه تم استجلابهم من أبين ومأرب ووادي حضرموت.

وحسب مراقبين فان المجلس الإنتقالي ليس مستعداً للمواجهة بينما تنشر وسائل اعلام مختلفة عمليات تحشيد للانتقالي تجاه عدن استعداداً للمواجهة مع الحرس الرئاسي وقوات حزب الإصلاح.

ويرى البعض ان الشرعية افتعلت هذه الأزمة في عدن لمنع الإنتقالي الجنوبي من التوجه لمديريات وادي حضرموت وتحريرها من القوات الشمالية التي اصبحت ترعى الإرهاب وتدعمه ضد المواطنيين وتقوم بنهب ثرواب المنطقة لصالح حكومتها في مأرب.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com