عين اليمن على جنوب اليمن

قوات الأحمر تهاجم النخبة الشبوانية وتحاول السيطرة على آبار نفط في شبوة

المشهد الجنوبي الأول ــ شبوة

هاجمت قوات تابعة للواء 21 الموالي لحزب الإصلاح وعلي محسن الأحمر في شبوة قوات النخبة الشبوانية والمقاومة الجنوبية في المروحة المكلفة بحماية حقول النفط في المنطقة.

ودخلت المقاومة مع قوات الأحمر في اشتباكات مباشرة اسفرت عن سقوط 5 جرحى من قوات الأحمر المعتدية حيث تمكنت المقاومة من التصدي للهجوم وطرد القوات المهاجمة

وقال مصدر عسكري أن قوات اللواء 21 “التابع للإخوان المسلمين “في محافظة شبوة شنّت هجوماً بالدبابات والأسلحة الثقيلة على المقاومة الجنوبية، من أبناء مديرية مرخة المرابطين في موقع المروحة والعبيلات الصحراوية بالقرب من حقول وأنابيب النفط ويقومون بمهام حراسته من العبث.

وأضاف المصدر أن المقاومة الجنَوبية حراسة أنابيب النفط” تصدّت للهجوم برغم الفارق الكبير بالتسليح مؤكدا أن أفراد المقاومة الجنوبية، مستميتين بالدفاع عن أنفسهم وعن مواقعهم وحراسة أنابيب النفط من العبث.

وأشار المصدر إلى إن هذا الفعل الذي أقدم عليه أفراد اللواء 21 تعرية لمن يدعي أن هذا هو الجيش الوطني وقوات مسلحة موضحا أنّ هذه الألوية الصحيح هي حارس لمصالح آل الأحمر ومتنفذين في حزب الإصلاح يريدون السيطرة على الحقول النفطية ونهبها

You might also like