عين اليمن على جنوب اليمن

بعد فشله في قيادة جبهات الضالع مطالب بإقالة هادي العولقي والتحقيق معه في نهب الأسلحة والذخائر

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

قالت مصادر في المقاومة الجنوبية ان قائد محور الضالع والمعين من قبل علي محسن الأحمر”هادي العولقي” تلفظ على منتسبي اللواء الرابع وقائده “ابو العز” بالفاظ بذيئة جراء مااسماه بالفشل في زحوفات اللواء بجبهة قعطبة.

وقالت المصادر ان العولقي كلف اللواء الرابع بمهاجمة مواقع الحوثيين في “صامح والشبكة واماكن حولها” الا ان اللواء الرابع فقد عدد من عناصره دون تحقيق اي تقدم نتيجة نقص  الأسلحة الثقيلة والذخائر التي امتنع العولقي تقديمها للواء.

وحسب المصادر فان العولقي القى اللوم على قائد اللواء وهاجمه بالفاظ بذيئة ويتهمه بالعمالة للحوثيين وسرقة الأسلحة المقدمة للواء وتهم اخرى لفقها عليه.

ويؤكد منتسبون للمقاومة الجنوبية ان سبب فشل دحر الحوثيين من قعطبة رغم الحشود الجنوبية الكبيرة تعود لبقاء العولقي الموالي لعلي محسن الأحمر قائداً للمحور وجبهة الضالع حيث يدفع بالجنوبيين الى المواجهات دون تقديم مايلزم من السلحة بينما يتحفظ بالأسلحة والذخائر لعناصر الشرعية وحزب الإصلاح المرابطين حوله بعيداً عن نطاق المواجهات.

وطالب منتسبي اللواء الرابع وآخرين جنوبيين باقالة العولقي من قيادة المحور واستبداله بقائد اكثر اخلاصا ووطنية يقوم بمهامه  كلها دون تمييز بين الأولوية ومنتسبيها.

You might also like