عين اليمن على جنوب اليمن

رئيس اتحاد شباب الجنوب يتهم مكونات جنوبية بوضع عراقيل امام تحركات الإتحاد

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

كشف رئيس اتحاد شباب الجنوب عن عمل ينتهزه بعض الموكنات الجنوبية تستهدف تحركات الاتحاد المتمسك بوطنيته الجنوبية والمنبثق من رحم التسامح والتصالح الجنوبي.

وقال المناضل مثنى الردفاني رئيس اتحاد شباب الجنوب ان تمسكهم بإستقلالية إتحاد شباب الجنوب كمكون سياسي مستقل ازعج اطراف كثيرة ودفع ببعض تلك الاطراف بدعم عناصرها لمحاولة الوقوف ضد تحركاتنا لترتيب وضع الشباب

واوضح الردفاني ان هؤلاء يعتقدون بمثل هكذا تصرفات رعنا انهم سيعيقون مشروعنا الوطني الجنوبي المنبثق من رحم التسامح والتصالح الجنوبي الذي انطلق من جمعية ردفان الثورة في العام 2006 .

واضاف : نحن اليوم نعيد وهج وعنفوان الثورة الجنوبية بإعادة ترتيب مكوناتها الاولى قد تضهرت لنا القوى المضادة للثورة التي تسيدت الموقف بعد حرب 2015 وبعض القوى التي ذهبت الى احضان الشرعية انذاك دون اي اتفاق سياسي يذكر وتقلدوا اعلى المواقع في الشرعية يهاجموننا عبر مطابخهم الإعلامية الرخيصة التي تمنح صكوك الوطنية حسب بورصة القوى الخارجية التي تدعمهم .

واختتم حديثه : سنقف ضد تلك القوى الانتهازية التي تختزل الوطنية والوطن في شخص او منطقة او مكون دون سواة وينتقلون من مكان الى اخر للبحث عن المال محاولين ضرب النسيج الوطني الجنوبي .

You might also like