عين اليمن على جنوب اليمن

ساسيين: اين هي الأجهزة الأمنية من عملية البسط على حرم كلية الطب بجامعة عدن

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

علق عدد من السياسيين الجنوبيين على عملية السطو والبسط التي تعرض لها حرم كليتي الطب والآداب بجامعة عدن مستنكرين صمت الأجهزة الأمنية عن هذه الأعمال وعدم التحرك لإيقاف المجرمين.

واعتبر السياسي الجنوبي الدكتور حسين لقور ان عملية السطو على حرمي كلية الطب والآداب يقف خلفها مسؤولين في السلطة مؤكداً ان بعض السطو مقدس ولا يتم اعتراضه.

وقال  لقور” في تغريدة نشرها على حسابه في “تويتر”:” يبدو أن هناك سطو مقدس لا يقترب منه أحد..من لم يجرؤ على وقف بناء عمارة خاصة داخل حرم كلية الآداب لن يجرؤ على وقف البناء في حرم كلية الطب”.

واضاف:” مأساة أن نرى صمت منهم في مركز القرار الإداري والسياسي في عدن وجامعتها و كنا نعول عليهم من موقعهم أن يكونوا أول الحاضرين لمنع هذا الإعتداء”.

وقال ايضا السياسي والكاتب الجنوبي صلاح السقلدي إن عملية البسط على حرم كلية الطب وقاحة في وقاحة وأنها سيضيف تشوه فظيع لمظهر مدينة عدن .

واكد السقلدي في تصريح له، إن التعدي على المساحة التابعة للحرم الجامعي لكلية طب عدن بخورمكسر يمثل وقاحة ما بعدها وقاحة، ليس فقط على حرم جامعي بل على مساحة عامة يستفيد منها الجميع كطريق عام وكموقف سيارات.

وأكد الكاتب صلاح السقلدي أن هذا البناء العشوائي سيضيف تشوه فظيع بمظهر المدينة، خصوصا وأنه سيتم – إن تم تمريره- على طريق رئيسي وجولة كبيرة ومهمة (جولة الجمهورية).

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com