عين اليمن على جنوب اليمن

الجعدي : عصابات حرب 94 لا زالت تصدر مشاريعها وارهابها للنيل من القضية الجنوبية

المشهد الجنوبي الأول ــ متابعات خاصه

‏قال عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي أ. فضل الجعدي في اواخر يوليو 2011 أغتال الاخوان المسلمين اللواء عبدالفتاح يونس قائد اركان الجيش الليبي السابق على يد مليشيات ابو عبيده بن الجراح الممولة من دولة قطر ، كونه رفض فتح معسكرات تدريب للجماعات الإرهابية الإخوانية في الاراضي الليبية.

مايجري اليوم في اليمن من فتح معسكرات لتدريب الجماعات الإرهابية بتمويل قطري وعبر ادوات حزب الإصلاح الإخواني هو مؤشر خطير له دلالاته الدامية .!


وأضاف في تغريده له بتويتر عبر فيها عن خالص اساه لفقدان هامة جنوبية مهمة وهو أبو اليمامة قال فيها: تلقينا بحزن عميق وأسى بالغ نبأ إستشهاد القائد منير ابو اليمامه اليافعي بعمل ارهابي جبان ..، إن كل عبارات الحزن والالم بكل كلماتها تقف عاجزة ازاء هذه الخسارة الفادحة التي منينا بها جميعا.

وتابع: خلايا المتأسلمين المدعومين من قطر بدأت بتنفيذ مخططها المعادية للقضية الجنوبية ومواصلة حلقاتها الإجرامية في العاصمة عدن،
دماء وأرواح شهدائنا وجرحانا لن تذهب هدراً ورد الفعل حقٌ لنا ولن نتخلى عنه.

وعلق على أرواح الشهداء قائلا: رحم الله شهدائنا وشفى جرحانا وعهداً لهم لن نكون إلاّ مشاريع شهادة للوطن، ان المؤامرة على الجنوب مستمرة وان عصابات حرب 94 لا زالت تصدر مشاريعها وارهابها للنيل من القضية الجنوبية واستحقاقات الشعب في الحرية وإستعادة الدولة.

وأختتم التغريده بقوله: غير ان ارادة وتصميم شعبنا ودماء الشهداء الزكية ستظل الحارس الامين لاهدافنا النبيلة ومهما بلغت التحديات فلسوف ننتصر ..

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com