عين اليمن على جنوب اليمن

المجلس الإنتقالي يدعو لهبة جنوبية تقتلع الشرعية ومسؤوليها من عدن

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

كشف نائب المجلس الإنتقالي الجنوبي عن شخصيات هامة كانت مستهدفة في معسكر الجلاء بعدن بالضربة الحوثية التي اودت بحياة القائد منير اليافعي والعشرات الآخرين.

وقال بن بريك ان قائد قوات التحاالف وقيادات في المجلس الإنتقالي الجنوبي كانو ضمن المستهدفين مؤكداً ان الشرعية لها صلة بهذا الإستهداف فضحته اطقمهم وجنودهم الذين انتشرو في العاصمة بعد الضربة بقليل محاولين السيطرة عليها وطرد المجلس الإنتقالي .

وقال هاني بن بريك الصحفي حول جريمة استهداف معسكر الجلاء أنه لم يكن المستهدف الشهيد ابو اليمامة فقط بل المخطط كان تُضرب المنصة والتي كان من المفترض تواجد قيادة التحالف وقيادة المجلس الانتقالي والقيادات العسكرية فيها.
وأضاف بن بريك بأن قائد التحالف وصل لبوابة المعسكر والعميد ابو اليمامة نزل من المنصة لاستقباله بالقرب من حرس الشرف بخلف المنصة.
وأشار بن بريك إلى أن أطقم عسكرية تابعة لشرعية أنتشرت بعد التفجير مباشرة لسيطرة على عدن لتوقعهم ان الصاروخ سيقتل قيادة التحالف والمجلس الانتقالي السياسية والعسكرية.
ونوه بن بريك الى أن العملية الارهابية لتفجير مركز شرطة الشيخ عثمان وعملية المحفد مرتبطة بعملية معسكر الجلاء لنشر الفوضى والسيطرة على الجنوب .
وأضاف بن بريك بأن هناك هبة جنوبية ولسنا دعاة حرب وإذا فُرضت علينا نحن رجالها
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com