عين اليمن على جنوب اليمن

بيان لألوية العمالقة ينفي ما نشرته “قناة الحدث” عن إصدارها بيان المجلس الانتقالي ويصفها بالقناة “الفاسقة”

المشهد الجنوبي الأول/ متابعات

أصدرت ألوية العمالقة بياناً ينفي ما تردد بقناة الحدث ووسائل اعلام اخرى من انها اصدرت بيان يهدد بمواجهة مع المجلس الانتقالي والقوات الجنوبية بعدن.
وجاء في بيان العمالقة…..

بسم الله الرحمن الرحيم

قال سبحانه وتعالي { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ} صدق الله العظيم.

تنفي قوات العمالقة ما تردد في وسائل اعلامية مساء اليوم حول بيان باسم العمالقة يهدد بالمواجهة في عدن ويقول ان المنتمين للعمالقة يتعرضون للتعسف.

وتؤكد الوية العمالقة اننا لم نتعرض لأي ممارسات وان ما تردده وسائل اعلام هو محاولة الاصطياد في المياه العكرة من قبل جهات تحاول الزج بالوية العمالقة في خلافات لا علاقة للعمالقة بها.

ونؤكد نحن في الوية العمالقة اننا مع إرادة وتوجهات شعبنا واهلنا في الجنوب عامة وسنواجه كل اشكال التهديدات الحوثية المجوسية الايرانية والارهابية ضد اهلنا وشعبنا وارضنا وندعم حفظ الامن والاستقرار في عدن وانهاء أي تداعيات لما حدث بعدن.

ونحذر أي شخص او مجاميع مشبوهة بالتحدث باسم الوية العمالقة وان العمالقة لا علاقة لها بأي تصرفات من أي شخص او جماعة مشبوهة تدعي انها تمثل الوية العمالقة .

والله خير الشاهدين
صادر عن– المركز الاعلامي الرسمي لألوية العمالقة
15 /8/ 2019

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com