عين اليمن على جنوب اليمن

تعزيزات للإنتقالي الى شبوة ومعارك طاحنة ترتقبها مدينة عتق

المشهد الجنوبي الأول ــ شبوة

ترتقب مدينة عتق معارك طاحنة بين الإنتقالي الجنوبي وقوات الأحمر حيث تحاول قيادات المجلس الإنتقالي الجنوبي السيطرة على مدينة عتق بعد تمكن قوات الأحمر والإصلاح اخراجها منها مساء امس الخميس حسث استقدمت تعزيزات من قوات التدخل السريع في أبين وأخرى من عدن الى محافظة شبوة مساء اليوم الحمعة

مصادر محلية قالت قوات الحزام الأمني والتدخل السريع بمحافظة أبين أرسلت مساء اليوم الجمعة 23 أغسطس / آب 2019م تعزيزات عسكرية من كتائب التدخل السريع، وكتيبة من اللواء الثامن صاعقة الى محافظة شبوة، وذلك بتوجيهات من القائد عبد اللطيف السيد.

ويأتي إرسال التعزيزات العسكرية لمساندة إخوانهم في محافظة شبوة كدفعة أولى لتعزيز جبهات شبوة التي عاثت في ارض الجنوب فسادا كبيرا.

وثمن قائد الحزام الأمني في محافظة أبين القائد عبد اللطيف السيد “الروح المعنوية العالية للمقاتلين الذين تأهبوا لمساندة قوات النخبة الشبوانية في مواجهة ميلشيا الإخوان الإرهابية”.

وقال السيد، في كلمة ألقاها إمام المقاتلين،: “ان مساندة قوات النخبة الشبوانية يعتبر مساندة للشرف والعزة والمجد، وهي مساندة لطليعة المدافعين عن شبوة والجنوب”.

وأضاف: “نحن اليوم هنا نضع أروحنا بأكفنا ونمضي مشاريع شهادة للدفاع عن شبوة واهلها”.

من جانبه، قال القائد عبد سند  قائد الحزام الأمني قطاع زنجبار:”اننا نخوض معركة شرف وكرامة دفاعاً عن ديننا وأرضنا وكرامتنا”.

وخاطب الجنود بالقول:”لكم اليوم الفخر ان تكون ضمن هذه القوات التي لقنت الأعداء دروساً قاسية وستكونون اليوم مشاركون في هذا الجهاد ضد البغاة المتعدين، واليوم نحن بكم نزداد قوة ايها الإبطال وليبشر العدو بالويل اكثر واكثر”.

صادر عن/

 ادارة التوجيه المعنوي للحزام الامني والتدخل السريع بمحافظة

الجمعة 23 أغسطس / آب 2019م.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com