عين اليمن على جنوب اليمن

فضيحة..معياد يسخر أموال الوديعة السعودية لحشد مليشيا الأحمر وحزب الإصلاح الى الجنوب”وثيقة”

المشهد الجنوبي الأول ــ عدن

وقع محافظ البنك المركزي حافظ معياد في شر اعماله، وكشف عن وجهه الشمالي المتآمر على الجنوب.

حيث أثبتت وثيقة صادرة عن وزير المالية والموجهة الى محافظ البنك المركزي تأمره بصرف مبلغ 5 مليار ريال يمني لوزارة الدفاع في مأرب، بهدف حشد المزيد من القوات صوب الجنوب.

وبحسب الوثيقة فان بند الصرف خصم المبلغ من بند السلع والخدمات المدعوم من الوديعة السعودية، وهو ما يؤكد العبث بالوديعة السعودية من قبل حافظ فاخر معياد، لصالح مشاريع حزب الإصلاح ورغبته التوسعية على حساب تضحيات التحالف العربي وأهدافه الرئيسية .

وقال مراقبون: ان هذه الخطوة تأتي لتؤكد المؤامرة الشمالية التي يقودها حزب الاصلاح بحق الجنوب وابناء الجنوب إلى جانب سيطرة حزب الإصلاح على القرار في الدولة وتسخيره ميزانية الدولة والوديعة السعودية للعمل ضد التحالف العربي وخدمة اجندة خاصة بجماعة الاخوان .

واعتبر المراقبون ان التعزيزات العسكرية التي يدفع بها حزب الإصلاح صوب الجنوب يتم تمويلها من الوديعة السعودية وبند السلع والخدمات  وبالتعاون مع محافظ البنك المركزي كما تظهر الوثيقة المرفقة .

وقالوا انه في الوقت الذي تسعى فيه دول التحالف للتهدئة ينقلب حزب الإصلاح على التفاهمات لتفجير الوضع مجدداً وحرف بوصلة التحالف وبأموال الوديعة السعودية المخصصة للشعب اليمني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com