عين اليمن على جنوب اليمن

الكشف عن تفاصيل خطيرة لإجتماع سري عقده المقدشي في مأرب بهدف حشد مقاتلين الى الجنوب

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

كشفت مصادر خاصة في محافظة مأرب عن بدء استئناف القيادات العسكرية للشرعية في المحافظة حملة تحشيد المتشددين والمتطوعين من حزب الإصلاح وابناء القبائل في المحافظة الى الجنوب.

المصادر أكدت للمشهد الجنوبي الأول أن وزير الدفاع في حكومة الشرعية “محمد علي المقدشي” اجتمع بعدد من القيادات العسكرية في مأرب لمناقشة كيفية استئناف حشد المقاتلين من محافظات الشمال الى الجنوب كخطوة لإعادة السيطرة على أبين وعدن من قبضة القوات الجنوبية الموالية للمجلس الإنتقالي الجنوبي.

وقالت المصادر ان الإجتماع الذي تراسه”المقدشي” وحضره كلاً من محافظ مأرب “سلطان العرادة” وعلي بن حسن غريب وجعبل طعيمان خرج بالإتفاق على حشد المطوعين والمتشددين من ابناء مأرب والمناطق التي تحت سيطرت حزب الإصلاح في المحافظات الشمالية.

وحسب المصادر فإن التحشيد سيكون الى معسكر استقبال لهم قرب بيحان بشبوة تحت اشراف ناجي حنشل قائد اللواء الثالث وعلي بن حسن غريب ومن هناك سيتم توزيعهم على المحافظات المراد تفجير الأوضاع فيها.

ووصلت تعزيزات عسكرية للشرعية الى أبين وشبوة خلال اليومين الماضيين وسط تحذيرات للقيادات الجنوبية من تجاهل هذه التعزيزات وعدم التصدي لها .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com