عين اليمن على جنوب اليمن

القوات السعودية تقصف جنود للشرعية بجيزان مخلفة عشرات القتلى بينهم قيادات جنوبية

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

قالت مصادر خاصه ان العشرات من جنود الشرعية أغلبهم جنوبيين في جيزان تعرضوا قبل يومين لقصف سعودي من الخلف خلف عشرات القتلى والجرحى بينهم قيادات .

وقالت المصادر العشرات من منتسبي لواء صقور اليمن استهدفتهم القوات السعودية في فطاع الداير بجيزان اثناء هجومهم عللى مواقع الحوثيين متسببين في قتل عدد كبير منهم بينهم ركن استخبارات اللواء العقيد” فؤاد الصبري” وهو من واحد من ابناء يافع

وحسب المصادر فان القوات السعودية لم توضح لهم حتى اللحظة سبب قصفهم لجنود اللواء رغم مرور 3 ايام من المطالبة بالكشف عن اسباب القصف الذي راح ضحيته العشرات.

وأكدت المصادر ان ماتبقى من جنود اللواء نفذوا اليوم اضراباً شاملاً مطالبين بعودتهم الى الأراضي اليمنية الى ان القوات السعودية رفضت ذلك ولا زالت تحتجزهم حتى اللحظة.

وفي الملاحيط اكدت المصادر ان طيران التحالف استهدف بعدة غارات جوية كتيبة للقوات الخاصة التي يقودها العقيد الجنوبي عادل علي بن علي هادي المصعبي مخلفة 6 قتلى من ابناء بيحان و4 آخرين من ابناء الضالع و8 جرحى.

وقالت المصادر ان من بين القتلى صالح حسين الرقابي و حسين احمد المنصوري ومحمد سنيد وعدد آخرين لم يذكر المصدر اسماءهم .

ويأتي القتل في صفوف الجنوبيين بالحدود السعودية وباقصف الطيران السعوديوسط تحشيد للشرعية لإجتياح العاصمة عدن ومحافظة ابين بعد السيطرة الكلية على محافظة شبوة ودعوات جنوبية لعودة المقاتلين الجنوبيين الى اراضيهم

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com