عين اليمن على جنوب اليمن

طلاب محتجون يتعرضون لعملية دهس امام كلية الطب بعدن

المشهد الجنوبي الأول ــ عدن

واصل طلاب التحضيرية  وقفتهم الاحتجاجية السلمية صباح اليوم الأربعاء في مبنى كلية الطب بعدن مطالبين انصافهم من الظلم الذي الحق بهم .

وأثناء وقفتهم الاحتجاجية تعرضوا لعملية دهس، حيث خرج باص (هايس) من داخل الحرم الجامعي قام بعملية الدهس للطلاب المحتجين حيث أصيب عدد من الطلاب في هذا العملية الذي لا يرضى فيها عرفا أو قانون دولي .

وحدثت هذه العملية  داخل الصرح الأكاديمي وأمام حراسة وأمن كلية الطب الذي لم يحركوا ساكنا ولم يقوموا بالقبض على صاحب الباص (الهايس) الذي قام بالاعتداء على الطلاب السلميين.

وناشدت اللجنة التنظيمية المجلس الانتقالي الجنوبي وإدارة أمن عدن ومجلس المقاومة الجنوبية التدخل السريع لأن هذه تعد عملية إرهابية حسب قولهم.

وأضافوا قائلين نريد من أمن عدن بقيادة اللواء شلال شايع أن يباشر عملة ويقوم بالقبض على الشخص الذي قام بهذه العملية الاجرمية .
وأضافت  اللجنة التنظيمية بأن على د. الخضر لصور تسليم الشخص القائم بعملية الدهس وذالك لأن هذه العملية الإجرامية قامت في الحرم الجامعي الأكاديمي.

وناشدت اللجنة التنظيمية جميع طلاب الكليات الأخرى بما في ذالك المجالس الطلابية لجميع كليات جامعة عدن أن يقفوا معاهم في هذا الجريمة اللا إنسانية الذي حدث ظهر اليوم .

وأضاف الطالب حسن سالمين العمري المتحدث باسم الوقفة الاحتجاجية أن  الشخص الذي قام بالعملية الإرهابية هو شخص كان قاصدا لتفرقة الطلاب المحتجين.

وأضاف العمري أنها لا تفنيهم هذه المحاولات ولن يكلوا أو يملو حتى وإن تم تصفيتهم جميعا فإنهم متمسكين بمطالبهم وحقوقهم المشروعة..

وطالب العمري جميع السلطات المختصة سرعان التدخل لحماية الطلاب السلميين لما تعرضوا له من عمليات إرهابية أثناء ظهر اليوم.

وأكد قائلا إن اجتماعهم اليوم مع إدارة الكليات الطبية كان غير مجدي حيث قاموا بسياسة التلاعب ولم يقدموا أي حلول للطلاب .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com