عين اليمن على جنوب اليمن

الحراك الثوري يبارك قرار منع تصدير النفط من حضرموت ويدعو لفتح مطار الريان

المشهد الجنوبي اﻷول – خاص

بارك مجلس الحراك الثوري بمحافظة حضرموت قرار المحافظ فرج سالمين البحسني بمنع الحكومة من تصدير النفط داعيا الى فتح مطار الريان وانهاء الدور الاماراتي المتحكم بالجنوب

واصدر المجلس الحراك الثوري بمحافظة حضرموت صباح اليوم الجمعة بيانا سياسيا مؤيدا ومباركا لكل خطوات واجراءات محافظ محافظة حضرموت في سبيل انتزاع حقوق المحافظة .

ودعا البيان الى شمولية التوجيهات بفتح مطار الريان الدولي المغلق منذ سنوات امام الملاحة الدولية وتوريد ايرادات منفذ الوديعة .. وفيما يلي نص البيان :

يا أبناء شعبنا في حضرموت وفي عموم الجنوب :

أن قيادات وقواعد مجلس الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب في محافظة حضرموت تؤيد وتبارك بقوة كافة الخطوات والإجراءات التي أقدم عليها محافظ محافظة حضرموت وقائد المنطقه العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني حول منع وتوقيف تصدير النفط ورفع الجاهزية والاستعداد لحالة الطوارئ حتى يتم تحقيق كل مطالب حضرموت كاملة غير منقوصة والتي من شانها ان تعالج تدهور الخدمات وخاصة في مجال الكهرباء وتسديد رواتب المؤسستين العسكرية والامنية .

ولذلك فإن مجلس الحراك الثوري في محافظة حضرموت يطالب جماهير شعبنا في حضرموت في الوادي والساحل بما في ذلك كافة قوى الحراك الجنوبي والمكونات السياسية والتجمعات المدنية والقبلية إلى الاصطفاف صفا واحدا إلى جانب السلطة المحلية بالمحافظة .

واذ نساند ونؤازر محافظ حضرموت في كافة خطواته يؤكد المجلس للقاصي والداني بأن حقوق ومطالب حضرموت ليست مجالا للمناورة ولا يمكن تجزئتها بالأقساط بل هي حقوق ومطالب متكاملة ومترابطة بما في ذلك فتح مطار الريان الدولي أمام الملاحة الدولية وتوريد إيرادات منفذ الوديعة البري إلى البنك المركزي في المكلا وتوحيد قيادة المنطقة العسكرية الأولى والثانية تحت قيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت .

وبالله التوفيق

المجد والخلود لشهداء الثورة الجنوبية

وأنها لثورة حتى النصر

صادر عن هيئة رئاسة مجلس الحراك الثوري في محافظة حضرموت

صالح يسر النموري رئيس المجلس بالمحافظة

You might also like