عين اليمن على جنوب اليمن

حكومة هادي تقضي على عدد من ابناء الجنوب في جيزان

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

تعرضت قوات جنوبية على الحدود السعودية اليمنية لهجوم شنه قوات الشرعية وعلي محسن الأحمر عليهم اسفر عن مقتل وجرح عدد كبير من الشباب الجنوبي انتقاماً لما اسموه استهداف الطيران الإماراتي لقوات الشرعية في نقطة العلم واسفر عن مئات القتلى والجرحى.

مصدر في القوات العسكرية الجنوبية التي تقاتل الى صف الجيش السعودي في جيزان ضد الحوثيين قال للمشهد الجنوبي الأول انهم تعرضوا لهجوم مباغت من  قوات الشرعية وحزب الإصللاح في جيزان اسفر عن مقتل قرابة 27 شاب وجرح 19 آخرين .

وحسب المصدر فان الهجوم وقع بين افراد اللواء حرب 2 وان قوات الإصلاح لا زالت تلاحق الشباب الجنوبيين حتى اللحظة في محاولة لتصفية اكبر عدد منهم .

وتواصل قوات الشرعية وعلي محسن الأحمر افتعال الخلافات في معظم الجبهات وملاحقة القوات الجنوبية وسط مرأى ومسمع من الضباط والقادة السعوديين.

وطاب المصدر وسائل الإعلام ارسا صوت القوات الجنوبية الى القادة الجنوبية بالضغط على النظام السعودي اعادتهم الى اراضيهم وعدم تمكين حزب الإصلاح وقوات الأحمر منهم .

ورداً على الصمت السعودي تجاه الإرهاب الذي يقوده حزب الإصلاح ضد الجنوب طالب جنوبيين سابقاً باعادة المقاتلين الجنوبيين الى محافظاتهم للدفاع عنها من فلول الإرهاب ومطامع علي محسن الأحمر ومتنفذي الشرعية والنظام السابق حيث ابدى المقاتلين الجنوبيين في حدود السعودية موافقتهم للعودة الى محافظاتهم الا ان القوات السعودية منعتهم من اللعودة

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com