عين اليمن على جنوب اليمن

المجلس الطلابي بكلية العلوم الإدارية في عدن ينجح في إقناع هيئة التدريس في الكلية باستئناف الدراسة وإلغاء الإضراب

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

شهدت كلية العلوم الإدارية بعدن وجامعة عدن إضراباً شاملاً بعد إجازة العيد تنديداً بتسليم مستحقاتهم المالية المتوقفة
ونجح المجلس الطلابي بكلية العلوم الادارية عدن في التدخل لانهاء حالة اغلاق الكلية التي تأتي تحت ذريعة ما يسمى بالاضراب ووصل المجلس الى نتائج افضت لفتح الكلية والجلوس مع هيئة التدريس وتم اقرار غدا الاثنين 17_ يوليو _ 2016م ابتداء لاستئناف العملية التعليمية .
وقال رئيس المجلس الطلابي علاء السالمي ان المجلس حريص كل الحرص على سير العملية التعليمية في الكلية داعيا الهيئة الادارية والتدريسية الى الاضطلاع بواجباتها المناطة امام الطلاب وان يكونوا نموذج وقدوه رافضه لمشاريع التجهيل الممنهج بحق الاجيال الجنوبية .
الى ذلك عبر طلاب وطالبات من مختلف تخصصات الكلية عن استيائهم الشديد من عملية اغلاق ابواب الكلية بابوابهم وقالوا انهم قطعوا مسافات طويلة لكي يتلقوا تعليمهم ومحاضراتهم المقرره وليس لإن يجدوا ابواب كليتهم موصده باوجاههم .
واضافوا ان الاضراب يكون بتعليق الشارات الحمراء والى ذلك من الخطوات وليس اغلاق الكليات بالقوه امام وجوه الطلاب .
وكان دكاتره واساتذه واداريين عاملين بجامعة عدن اعلنوا عن اضراب وتوقف عن ممارسة اعمالهم بسبب بعض المطالب التي يطالبون بتنفيذها إلى ان الاضراب وصل لدرجة اغلاق الكليات والمرافق التابعة للجامعة وهذا ما ادى لاستهجان واستياء بين صفوف الطلاب الذين يريدون استكمال دراستهم التي اوقفت مرارا جراء الاحداث التي شهدتها عدن خلال الفتره الماضية .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com