عين اليمن على جنوب اليمن

مصدر يكشف مصير المقدشي ودور الإستخبارات الإماراتية في تفجير مبنى الدفاع بمأرب

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

كشف مصدر عسكري في مأرب عن مصير وزير الدفاع اللواء محمد علي المقدشي وعدد من القيادات الذين استهدفهم تفجير ارهابي ظهر اليوم الثلاثاء في مبنى وزارة الدفاع المؤقت بمحافظة مأرب.

وقال المصدر ان الواء المقدشي جرح مع عدد من القيادات الأخرى وقتل عدد من الجنود بينهم الحارس الشخصي للمقدشي  بتفجير اارهابي استهددفهم اثناء اجتمااع تراسه وزير الدفاع في المبنى المؤقت لوزراة الدفاع بمنطقة صحن الجن في مأرب.

وحسب المصدر فإن المقدشي نقل فوراً مع عدد من القياادات العسكرية الجرحى الى المستشفى وقام الجيش بإغلاق المنطقة باالكامل بحثاُ عن مصدر التفجير الذي لازال غامضاً حتى اللحظة.

وقالت مصادر اعلامية ان التفجير ناجم عن تفخيخ مكان الإجتماع قبل وصول المقدشي واالقيادات العسكرية حيث حدث الإنفجار بعد بدء الإجتماع بأقل من 5 دقائق في اشارة ان الإستخبارات الإماراتية تقف خلف التخطيط لقضاء على هذه القيادات بينما قالت مصادر اعلامية اخرى ان صاروخ حوثي استهدف الإجتماع ولم تعلن اي جهة رسمية عن مصدر التفجير الذي استهدف قيادات عسكرية موالية لهادي.

وكان وزير الداخلية”احمد الميسري” ووزير النقل قد تعرضو لمحاولة اغتيال في مدينة عتق امس الأثنين محاولين تلفيق التهم للنخبة الشبوانية والإمارات بالوقوف وراءها

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com