عين اليمن على جنوب اليمن

عناصر الإصلاح تستحدث معسكر”النصرة” في ساحل مهجور بشبوة

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

كشفت مصادر محلية في محافظة شبوة عن استحداث قوات الشرعية وحزب الإصلاح معسكر تدريبي في منطقة بعيدة عن السكان في ساحل محافظة شبوة لتدريب عناصر جديدة تم استقطابهم من ابناء المحافظة واخرين من المحافظات الشمالية.

وقالت المصادر انهم عثروا على المعسكر بالصدفة حيث يتواجد فيه العشرات من الجنود يخضغون لتدريبات يومية ويرجح ان يكون وجهتهم الى أبين وعدن لإفتعال فوضى أمنية .

وحسب المصادر فان المعسكر يقع في منطقة النقة بساحل شبوة واسمه “معسكر النصر” حسث يتخوف المواطنين من تخرج عناصر ارهابية من المعسكر أسوة بقوات النصرة في سوريا

وأكد المدون الشبواني الشهير “إبن الذيب الخليفي”صحة هذه الأنباء في تغريدة  يعيد نشرها المشهد الجنوبي الأولل وجاء نصها : مليشيات الاخوان في شبوة تؤسس معكسر في منطقة النقعه بسواحل شبوة باسم معسكر النصرة والافراد من شبوة ومن خارجها وكلهم من المنتمين لحزب الاصلاح الاخواني الارهابي لكي يتم ترقيمهم كقوى امن وتمريرهم ظمن ‎#اتفاق_الرياض وعلى القيادة الجنوبية اليقين ان شبوة لن تتحرر من الاخوان الا بالقوة.

وتأتي هذه الخطوة لقوات الشرعية وحزب الإصلاح مخالفة لإتفاق الرياض الذي ينص على التخلي عن تحشيد العناصر المسلحة ونبذ الطائفية والمذهبية بين الشرعية والمجلس الإنتقالي الجنوبي.

You might also like