عين اليمن على جنوب اليمن

خبير عسكري جنوبي يدعو الإنتقالي الى الإستعداد لمواجهة عسكرية مع الشرعية وحزب الإصلاح

المشهد الجنوبي الأول ــ متابعات خاصه

دعا الخبير والمحلل العسكري الجنوبي العميد خالد النسي المجلس الإنتقالي الجنوبي للإستعداد لمواجهة قوات الشررعية وحزب الإصلاح كونهم افشلوا اتفاق الرياض ويسعون لمواجهة عسكرية محتمة.

وقال المحلل العسكري، خالد النسي، إن اتفاق الرياض قد فشل، مؤكداً أن حكومة هادي لن تلتزم بهذا الاتفاق، داعياً الانتقالي إلى الاستعداد عسكرياً لمواجهة الهجمة التي وصفها بالشرسة من حكومة هادي، وعدهم رهانهم على السياسة.

وذكر العميد النسي، المقرب من المجلس الانتقالي، في سلسلة تغريدات على حسابه في تويتر، ” السياسه ستصبح هي اللاعب الرئيسي لكثير من الأحداث التي سيشهدها الجنوب والشمال وستكون جنوباً لصالح الجنوبيين بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ثقوا بهذا.  ولكن لن تكون  السياسه وحدها  هي الحل لكل المشاكل بل سيكون هناك دور قوي للجانب العسكري وانا كعسكري اقول لكم استعدوا لكل الاحتمالات” بحد قولة.

واشار النسي، إلى ان حكومة هادي افشلت اتفاق الرياض وثبت انها لن تعمل على امن واستقرار او تحرير باقي المناطق من سيطرة الحوثي، حسب تعبيره.

تصريحات النسي جاءت بعد تصريحات وزير النقل في حكومة هادي، صالح الجبواني، الذي قال أن اتفاق الرياض مصيره الفشل، محذراً من تسليم الدولة لمن وصفهم المليشيات (في إشارة لقوات المجلس الانتقالي).

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com