عين اليمن على جنوب اليمن

سباق بريطاني امريكي على الجنوب..لقاءات وزيارات في حضرموت وابوظبي بتنسيق سعودي

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

زار السفير الأمريكي لدى اليمن”ريستوفر هنزل” اليوم الثلاثاء محافظة حضرموت والتقى بالمحافظ “فرج سالمين البحسني” باحثاً معه الوضع  الأمني والخدمي الذي تعيشه المحافظة وسط الظروف  القاسية التي يمرر بها البد.

وتطرق اللقاء لحديث حول موقع محافظة حضرموت الهام والثروات النفطية والمعدنية والسمكية التي تحويها المحافظة وكيفية استثمارها للخدمة المجتمع.

وتزامنت زيارة السفير الأمريكي المشبوهة لحضرموت مع لقاء جمع بين السفير البريطاني”مايكل آرون” ورئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي “عيدروس الزبيدي” في عاصمة الإمارات “أبو ظبي” حيث بحثا مع بعض إتفاق الرياض ومستقبل البلد السياسي والأمني مثمناً الزبيدي الدور البريطاني في المنطقة.

وجاءت هذه اللقاءات والزيارات الخطيرة متزامنة مع نقل السعودية قوات كبيرة الى محافظات الجنوب بهدف اعادة الإنتشار من اجل حكم هذه المحافظات بعيدا عن الشرعية والإنتقالي الجنوبي الأمر الذي جعل زيارات ولقاءات سفراء امريكا وبريطاانيا محل شك لدى اللكثير من الجنوبيين معتبرين ذلك ضمن مخطط السعودية لإحتلال الجنوب وتمكين البريطانيين والأمريكيين منه.

وجعل موقع الجنوب الجفرافي الدول العظماء تتهاوى لسيطرة عليه فقد فعل البريطانيين من السابق وتم اخراجهم بثورة جنوبية ضحيتها الاف الشهداء فيما يسعى الإنتقالي الجنوبي والسعودية لإعادة مشريع الإحتلال للجنوب مجدداً .

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com