عين اليمن على جنوب اليمن

شرطة المنصورة تعتدي على المحامي الحالمي وتهدده بالقتل

المشهد الجنوبي الأول ــ متابعات

تعرض المحامي عارف الحالمي رئيس الدائرة القانونية بمجلس الحراك الثوري لتحرير الجنوب واستقلاله للاعتداء والتهديد من قبل قائد وضباط في شرطة المنصورة داخل قاعة محكمة استئناف محافظة عدن .

وقال المحامي عارف الحالمي  إنه وفي أثناء سير قضية جنائية أمام محكمة المنصورة الابتدائية برئاسة القاضي فهد البنا وذلك عندما كان المحامي يترافع نيابة عن موكله وفقا للشرع والقانون وكان القرض من التهديد بالتصفية والاعتداء عليه باليد لإجباره عن عدم الدفاع عن موكله.

وأشار إلى أن هذا التصرف جريمة عرقلة سير القضاء والذي اثبت القاضي ذلك في محضر رسمي بحضور محامي جميع الأطراف والذي تم فيه تعليق الجلسات وإرسال المحضر لرئيس محكمة الاستئناف فضيلة القاضي فهيم عبدالله محسن عضو مجلس القضاء الأعلى.

من جانبهم.. اعلن محامون تضامنهم مع الأستاذ المحامي عارف الحالمي رئيس الدائرة القانونية بمجلس الحراك الثوري لتحرير الجنوب واستقلاله، لما تعرض له من اعتداء وتهديد من قائد وضباط وأفراد شرطة المنصورة داخل قاعة محكمة استئناف م عدن.

وعليه فإننا ندين ونستنكر ما يقوم به رجال الأمن الذين تقع على عاتقهم حماية المواطنين وتطبيق القانون وإرساء العدالة.. ونشكر فضيلة القاضي فهد البنا على حكمته وتطبيقه للقانون وحزمة في مثل هذي الموافق..

كما نشكر أفراد حراسة السجن المركزي المكلفين بنقل وحماية السجناء بوقف شرطة المنصورة من استمرار الاعتداء وكذا نشكر الشرطة القضائية على ما قاموا به في القاعة بوقف التصرف الذي أقدم عليه المذكورين أعلاه.

المتضامنين.

المحامي عدنان منصور الجنيدي. رئيس نقابة المحامين الجنوبيين.

المحامي خالد علي ناصر الحوشبي

المحامي محمد سعيد البان

المحامي طه حسين محمد الحالمي

المحامي مختار محمد علي الصبيحي

المحامي شريف محمد أحمد سعيد

المحامي محمد أحمد شرف

المحامي جمال علي عبدالله باجزاف

المحامي علي احمد حلبوب

الناشط عبدالله حسين امعود.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com