عين اليمن على جنوب اليمن

إعتقالات داخل معسكرات الشرعية الإخوانية في شبوة

المشهد الجنوبي الأول ــ شبوة

قامت القوات الخاصة التابعة للشرعية  مساء الجمعة 14 فبراير 2020 بأعتقال الجندي في اللواء الثاني جبلي قيثان علي محمد حيدرة القميشي اثناء تواجده في طابور إستلام إكرامية الملك سلمان داخل معسكر الخرامة بمدينة عزان.

وأكدت مصادر اللواء الثاني جبلي ان جنود من القوات الخاصة قامو بإخراج الجندي قيثان من الطابور وتكبيل أياديه واقتادوه إلى أحد السجون التابعة لهم داخل المعسكر ولم تحدث رد فعل من قبل منتسبين اللواء الثاني جبلي.

وأكدت المصادرر ان عددا من جنود اللواء الثاني جبلي ذهبوا إلى قائد اللواء مهدي مشفر وطلبوا منه إخراج زميلهم قيثان وايقاف مهزلة الاعتقال المخالفة للقانون العسكري حيث وان القوات الخاصة تتقاسم معسكر الخرامة مع اللواء الثاني جبلي واللواء 163 مشاة.

واوضحت المصادر إلى إن قائد اللواء الثاني جبلي الإخواني مهدي مشفر طلب من الجنود عدم التحدث في امر قيثان الجندي المعتقل لكون عملية الاعتقال لا تخالف القانون العسكري وهي من الامور الروتينيه الاعتيادية لا تستحق التأويل وان أردتم إطلاق سراحه عليكم الذهاب إلى المحافظ فأنا لا استطيع فعل شي حيال ذلك.

الجدير ذكره ان في زمن ميليشيا وعصابات الإخوان الإرهابية وحدها يحدث ان تتدخل قوة أمنية في اعتقال جندي من الجيش من داخل المعسكر. لتثبت ميليشيا الإخوان بأنها تجيد اعمال وممارسات عصابات المافيا الخارجة عن القانون وليست قادرة ولو شكليا على اقامه نظام دولة الذي تلبس لباسها اليوم.

وياتي صمت القيادات العسكرية على ممارسات القوات الخاصة بعد ما أهان واذل عبدربة محمد لعكب الشريف قائد القوات الخاصة بالمحافظة جميع قيادات الجيش في #شبوة واصبح يتدخل في امور ورواتب قوات الجيش وسط انبطاح وخنوع كبير من قيادات ألوية الجيش الذي تنفذ أوامر لعكب الشريف دون اعتراض.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com