عين اليمن على جنوب اليمن

قائد كتيبة حزم 5 بلحج يحذر الفاسدين والمتنفذيين من العبث بتضحيات الجنوبيين

المشهد الجنوبي الأول ــ لحج

ردا على تسلق الفاسدين على تضحيات الجنوبيين حذر القيادي في المقاومة الجنوبية قائد كتيبة حزم 5 دروع بلحج من أضاعت الجنوب، بعد تضحيات جسام قدمها الشعب الجنوبي الصابر وقوات المقاومة الشريفة .

وقال القائد فواز القاسمي أبو سيف على حسابه في منصة توتير ” ان لم نحافظ على الجنوب وتفعيل الطرق الممكن في إزاحة الفاسدين والخونة من طريق التحرر واستعادة الدولة سيضيع الجنوب .

واردف بان الطريقة التي تريدها المقاومة ممكنه وهي الحل في ازاحتهم، وان لا مكانه بيننا لمن يخون دماء الشهداء و الجرحى بل مزبلة التاريخ هي مصيره، وستصل اليه يد الابطال الشرفاء لوقف عبثه ولو كان معه الف حارس وخلف بروج مشيدة .

وأضاف القاسمي بان الاحرار من أبناء الجنوب لن يسكتوا عن كل فاسد ومتنفذ ومتغطرس ومنبطح لاستمرارهم في العبث بتضحيات الجنوبيين وتشويه نضالهم، فلمثلنا ,رفضنا الخضوع للاحتلال نرفض البقاء للفسدة والخونة نحن أمام مفترق طرق في الجنوب يا البقاء لهم، يا للشرفاء والجنوب .

واختتم بالقول: إن المقاومة ومن يؤلمهم تقديم شهداء لن يقدر العالم كله بإجبارهم بالتخلي على الهدف الذي ضحوا من أجله شهداء وجرحا الجنوب، مهما كانت الظروف الصعبة سنتجاوزها بعزيمة أبناء الجنوب كافة من المهرة إلى باب المندب.

You might also like