عين اليمن على جنوب اليمن

شرطة عدن تنشر بلاغ صحفي حول أحداث المنصورة

المجلس المحل

المشهد الجنوبي الأول | خاص
في ظل استمرار للمعارك في مدينة المنصورة و حرص شرطة عدن على توضيح الأحداث التي تدور في المدينة أصدرت إدارة أمن المحافظة بلاغ صحفي حول الأحداث
وهذا نص البلاغ عدن:

تنفيذاً للمرحلة الثانية من الخطة الأمنية نفذت وحدات من شرطة عدن بمساندة رجال المقاومة عملية نوعية استهدفت أوكار عدد من العصابات المسلحة الإرهابية في مدينة المنصورة التي تعمل على زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة وارتكبت عدد من جرائم القتل والاغتيالات والتقطع .

وقد بدأت هذه العملية النوعية منذ عصر اليوم ابتداء من مطاردة هذه العناصر بجولة كالتكس ومن ثم تضييق الخناق عليها في عدد من شوارع المدينة وتكبيدها خسائر فادحة بالمعدات والأرواح .

وقد اشترك طيران التحالف بإسناد قوات امن عدن والمقاومة بضربة نوعية استهدفت احد المباني التي جعلتها هذه العصابة مقراً لها .

وفي نفس السياق نتوجه بالشكر والتقدير لأبناء مدينة المنصورة ورجالها الأبطال الذين التحموا لمساندة رجال الأمن والمقاومة و يهيب المصدر بكل أبناء عدن بالتعاون المجتمعي والمساهمة في اجتثاث هذه العناصر التي تشكل قلقاً على عدن وأمن واستقرار المنطقة بشكل عام إذا تم التغاضي والسكوت عنها .

وفي الختام نؤكد أن هذه العملية النوعية ستستمر وفقاً لبرنامج المرحلة الثانية للخطة الأمنية بما يضمن امن وسلامة المواطنين وتامين الحزام الأمني لعدن بشكل كامل .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com