عين اليمن على جنوب اليمن

شرطة عدن تكشف عن عمليات إرهابية حدثت في عدن ولم تنشرها وسائل الإعلام

المشهد الجنوبي الأول/عدن

علقت شرطة عدن على الأحداث الإرهابية التي شهدتها المحافظة اليوم السبت وأسردت العمليات التي نفذتها العناصر الإرهابية والمجرمة في بيانها الذي أصدرته في وقت متأخر من الليل
قائله “عقب الضربات النوعية التي تلقتها عناصر الإرهاب :محاولات بائسة لإرباك المشهد في عدن :
إلقاء قنبلة أمام مبنى استراحة النفط واستهداف للشرفاء بعمليات اغتيال جبانة
هز انفجار عنيف قبل قليل مبنى استراحة شركة النفط الواقعة على ساحل ابين بفعل انفجار عبوة ناسفة ألقاها مجهولون قبالة المبنى دون وقوع أي إصابات أو أضرار مادية
مصدر في شرطة المدينة أفاد بأن عناصر مسلحة تستقل باص ركاب ألقت القنبلة على الطريق المقابل لمبنى استراحة النفط ثم لاذت بالفرار مشيرا الى أن قوات الأمن تقوم بملاحقتها .
في السياق تعرض القائم بأعمال مدير شرطة دار سعد “عايد مجمل مساء اليوم ” السبت “لأطلاق نار من قبل مسلحين بمنطقة السيلة، أصيب على اثرها إصابة خطرة وتم نقله إلى إحدى مشافي العاصمة عدن لتلقي العلاج .
وباشرت على الفور دوريات تابعة لإدارة أمن عدن بملاحقة الجناة بالتنسيق مع قوات التحالف العربي وفتحت تحقيقا في الحادثين .
كما اغتال مسلحون فجر اليوم الشيخ عبد الرحمن الزهر فيما كان عائدا من صلاة الفجر صوب منزله في حي المنصورة
ويأتي هذا التصعيد الإجرامي من قبل عصابات ومجاميع إرهابية تستهدف من خلالها المنشآت ورجال المقاومة والأمن والأبرياء من نخب المجتمع في عدن بغية إقلاق السكينة وإحداث أكبر كم من الإرباك للمشهد في عدن حتى يمكن لقوى الانقلاب وأعوانهم القول بأن المناطق المحررة لم تعد آمنة .
كما تأتي هذه الأعمال التخريبية في إطار تعطيل مسيرة تطبيع وعودة الحياة في عدن وبقية محافظات الجنوب .
وبعد العمليات النوعية التي تمكنت أجهزة الأمن من خلالها تكبيد قوى الشر والإرهاب تلك خسائر فادحة بضرب أوكارها و تجفيف منابعها وملاحقة عناصرها التي لا تمت الى سماحة الإسلام وتعاليمه السمحاء بصلة .
وبعون الله وبمساندة التحالف العربي وكل الشرفاء من أبناء شعبنا ستسير قافلة التحرر والبناء نحو الهدف المرسوم مهما كانت التحديات والظروف وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ.
*عبدالرحمن النقيب المتحدث الرسمي لشرطة عدن
السبت الموافق 23 يوليو 2016م
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com