عين اليمن على جنوب اليمن

قوات الشرعية وعناصرها اﻹرهابية تشهر سلاح اﻹغتيالات في الجنوب من جديد

المشهد الجنوبي اﻷول – متابعات

بالأضافة على حادث الاغتيال الجديد الذي ذهب ضحيته شابين من أبناء عدن يعملان مع الهلال الأحمر الاماراتي يظهر للمتابع بشتى الصور ومختلف السبل، كيف تعمل قوات الشرعية على استهداف الجنوب عملًا على زعزعة أمنه واستقراره، بعدما أشهرت في وجهه عديدًا من الأسلحة.

 

وأشهرت قوات الشرعية  سلاح الاغتيالات ضمن مخططها الإرهابي الغاشم الذي يستهدف النيل من أمن الجنوب واستقراره.

 

ففي واقعة جديدة، اغتال مسلحون مجهولون، فجر  الخميس، جنديًّا في أمن لحج، بالقرب من جولة الكراع، أمام فندق الباشا، بمديرية دار سعد في العاصمة عدن.

 

وكشفت المصادر عن هوية الضحية، مؤكدة أنه يدعى مصطفى الحدي، أحد أفراد أمن محافظة لحج.

 

إقدام المليشيات الإخوانية على لعبة الاغتيالات هي جزءٌ من مخطط إرهابي يبرهن على النوايا الخبيثة لهذا الفصيل الإرهابي الرامية إلى زعزعة استقرار الجنوب.

 

وفي الفترة الأخيرة، عمل حزب الإصلاح الإخواني المخترق لحكومة الشرعية، على إدخال عناصر إرهابية تابعة له، إضافة إلى مسلحين من تنظيم القاعدة إلى العاصمة عدن، وذلك تحت مبرر صرف مرتباتهم.

 

وتبيّن أنّ هذه العناصر سيتم إدخالها إلى عدن بدون أسلحة سواء ثقيلة أو متوسطة، لكن سيتم تسليحها بعد وصولها للعاصمة، وهم يرتدون أزياء مدنية ويتجمعون في نقاط تم تحديدها مسبقًا.

 

دخول هذه العناصر الإرهابية عدن تحت زعم تسلم الرواتب، حجة إخوانية لزعزعة أمن الجنوب والنيل من أمنه واستقراره في مخطط مفضوح يقوم على عدة محاور، لكنّ الهدف النهائي هو زعزعة استقرار الجنوب.

 

يبرهن كل ذلك على أنّ قوات الشرعية تعمل على مدار الوقت، على استهداف الجنوب وزعزعة أمنه واستقراره، عملًا على إفشال اتفاق الرياض الذي يهدف إلى ضبط بوصلة الحرب على المليشيات الحوثية من خلال استئصال نفوذ حزب الإصلاح الإخواني سياسيًّا وعسكريًّا.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com