عين اليمن على جنوب اليمن

بعد ساعات من نزع فتيل الحرب..القاعدة تهاجم قوات الإنتقالي في أبين بتنسيق مع الشرعية

المشهد الجنوبي الأول ــ أبين

بعد ساعات من البشارة التي زفها متحدث لجنة الوساطة بين الانتقالي والشرعية، وتم التوصل فيها إلى نزع فتيل الحرب في أبين، هاجمت عناصر من تنظيم القاعدة نقطة للحزام الأمني ذارع المجلس الانتقالي الجنوبي الأمني، حسب ما أفاد مصدر أمني نقلته إدارة التوجيه المعنوي للحزام بالمحافظة.

وقالت صفحة الحزام الامني في منشور على فيسبوك : “هاجمت عناصر إرهابية هاجمت، نقطة أمنية تابعه لقطاع دثينه، واسفر الهجوم عن استشهاد جندي وأسر جندي اخر من أفراد الحزام الأمني التابع لقوات الانتقالي”.
ونقلت عن مصدر عملياتي : “أنه وفي صباح الأربعاء هاجمت العناصر الإرهابية الموقع التابع للحزام الامني، وتحديدا نقطة تنوخ التابع لقطاع دثينه،واسفر الهجوم على استشهاد الجندي علي محمد ناصر عوض محلف وأسر الجندي محمد علي الكازمي واقتياد الأسير الى جهة غير معلومة”.

تنسيق بين الإخوان والإرهاب

وعلى أثر هذا الهجوم اتهم الحزام الأمني في أبين مليشيات حزب الإصلاح الإخواني، بالتنسيق مع عناصر القاعدة والجماعات الإرهابية بشكل عام
وقال الحزام الأمني في أبين أن الهجوم على قواته يؤكد وبما لا يدع مجالاً للشك، على مدى التنسيق والتعاون والتخندق في جبهة واحدة بين قوات حزب الاصلاح وعناصر تنظيم القاعدة وباقي الجماعات الارهابية الاخرى.
وحذرت قيادة الحزام الأمني من عمليات قد تطال جنود الحزام الأمني بعد ان تلقت هذي الجماعات الإرهابية دعما لا محدود من القوات الاخوانية الاصلاحية المنطوية تحت ظل الشرعية المتمركزة في شقرة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com