عين اليمن على جنوب اليمن

مليشيا الإصلاح تغتال جندي في النخبة الشبوانية بمديرية نصاب

المشهد الجنوبي الأول _ شبوة

اغتالت عناصر في القوات الخاصة بشبوة، الموالية لحزب الإصلاح الإخواني ومليشياته، اليوم الإثنين جندي من قوات النخبة الشبوانية بمديرية نصاب.

وأكدت مصادر إعلامية ومحلية أن، إغتيال الجندي في النخبة الشبوانية طلال فريد عريق العولقي، على يد مليشيات لكعب، حيث أكد عبدربه العولقي: “وفاة البطل طلال عريق الديولي، قبل قليل، بعد محاولة اسعافه للمكلا ليتوفى بالطريق، يأتي هذا بعد اصابته من قبل مجاميع لعكب الشريف بمديرية نصاب.

من جانبه أكد الناشط محمد الهلالي : مقتل الجندي في قوات النخبة الشبوانية طلال فريد محسن عريق العولقي، على ايدي ما تسمى القوات الخاصة التابعة لمليشيا الاخوان حزب الاصلاح الارهابية.

وكان القيادي أحمد عمر بن فريد قد نقل عن مصادر مؤكدة من مديرية نصاب – شبوة، أفادت بتعرض البطل طلال فريد بن عريق لاعتداء غاشم من قبل ما يسمى بالقوات الخاصة التابعة للمجرم لعكب بطلق ناري في الرأس وهو حالة حرجة حاليا، قبل أن يتوفي عقب ذلك أثناء محاولة إسعافه إلى مدينة المكلا بحضرموت.
ولفت بن فريد إلى أن الجندي طلال كان قد تعرض للسجن والتعذيب لمدة ٨ أشهر من قبل نفس المعتدي.

ومنذ اجتياح مليشيات حزب الإصلاح الإخواني محافظة شبوة في أغسطس من العام الماضي، صار جنود النخبة الشبوانية التي دحرت الإرهاب من المحافظة، هدف لمليشيات الإصلاح، وتعرض العشرات منهم للقتل والاختطاف والاعتقال من قبل تلك المليشيات.

وتعليقا على هذا القتل بدم بارد، قال الناشط محمد مظفر : “لم تكتفي سلطة محمد صالح بن عديو – محافظ محافظة شبوة، بالتغرير بالاطفال والمهمشين، وارسالهم إلى جبهات القتال في شقره، وصرف الملاين من مخصصات الخدمات بالمجهود الحربي، والفشل الذريع في ملف كورونا، بل لازالت مستمره في ملاحقه ابناء شبوة في مدنهم وقراهم وتصفيتهم داخل بيوتهم بدم بارد”.

وأضاف : “اعدم قطعان لعكب الارهابية الشهيد طلال فريد عريق الديولي العولقي بتهمة انه مجند سابق في النخبة الشبوانية دافع عن ارضه كان يحمي الممتلكات العامة والخاصة ضمن جهاز امني خدم الدولة”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com