عين اليمن على جنوب اليمن

متحدث محور أبين يكشف مصير هجوم مليشيات الإخوان في أبين افشالها انتشار نقاط المراقبة

المشهد الجنوبي الأول _ أبين
كشف المتحدث الإعلامي لمحور أبين محمد النقيب، قبل قليل مصير الزحف الذي شنته عناصر الشرعية وحزب الاصلاح في شبوة وافشل انتشار نقاط الرقابة التابعة للسعودية،

وقال عبر حسابه على فيسبوك : “قواتنا المسلحة الجنوبية تكسر هجوم المليشيات الاخوانية الارهابية وتوقعها في محرقة غير مسبوقة”.

وفي وقت سابق اليوم، أوضح النقيب أن مليشيات الإخوان قامت بخرق الهدنة مجددا في ظل تواجد فريق التحالف، وقال : “في ظل وجود فريق التحالف العربي لمراقبة وقف اطلاق النار بجبهة شقرة، المليشيات الاخوانية الارهابية تشن هجوما على مواقع قواتنا في القطاع الاوسط .. حتماً ستلقى حتفها”.

وأمس الأربعاء زار فريق من قيادة التحالف العربي، أبين وذلك لتنفيذ وقف إطلاق النار ونشر مراقبين بين الطرفين، إلى أن مليشيات الإخوان لم تلتزم بوقف إطلاق النار وتواصل إستهداف مواقع القوات الجنوبية، بالأمس وجددت خرق النار اليوم وشنت هجوم على مواقع القوات الجنوبية.

هذا وكان التحالف العربي قد أعلن الإثنين الماضي، عن استجابة الحكومة اليمنية والانتقالي لوقف إطلاق النار في أبين وإيقاف التصعيد بين الطرفين، إلى أن مليشيات الإخوان التي تتحرك تحت مظلة الحكومة الشرعية، سرعان ما قامت بخرق إطلاق النار بعد أقل من عشر ساعات، في تمرد واضح على الشرعية التي طالما تقول انها تعمل تحت مظلتها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com