عين اليمن على جنوب اليمن

صحفي سعودي : خطاب هادي محاولة التفاف جديدة على التحالف وتعكس هيمنة التيار القطري على الشرعية

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات

علق رئيس تحرير صحيفة “العروبة اليوم” الصحفي السعودي سامي العثمان على خطاب الرئيس هادي واصفا اياه بانه محاولة التفاف جديدة على التحالف تعكس هيمنة التيار القطري التركي على الشرعية مع اصراره ان يكون رئيساً لليمن سواء بالسلم او الارهاب.

وقال العثمان في سلسلة تغريدات له على تويتر:الواقع يقول بأن كلمة منصور هادي امام قياداته المرتهنين اصلاً للمشروع الصهيوني القطري التركي الاخواني التفاف جديد على اتفاق الرياض لاسيما ان فشل هادي واضحًا في ادارة الملفات السياسية والعسكرية فضلا عن سيطرة المشروع الصهيوني القطري التركي على الحكومة!!.

وتابع قائلا: كلمة منصور هادي بعد ان آفاق من سباته امام الخونة رجال حكومته تلاعب من خلالها وحسب ماوجه به في بين تمسكه بالعلاقة الاستراتيجية مع التحالف وأن لم يذكرهم بالاسم خوفاً من نفوذ الخونة داخل الاشرعية والتي تراهن على المشروع الصهيوني القطري التركي!.

واكد ان كلمة هادي حقيقة لاقيمة لها اطلاقاً ويتبين من خلالها سيطرة المشروع الصهيوني القطري التركي عليها، حيث اتهم الانتقالي بالمواجهات في ابين بينما من اخترق وقف إطلاق النار ميلشياته وعصاباته ومع وصول المراقبين السعوديين!.

واضاف: يتضح من كلمة هادي ويبدو انه لايزال يعاني من اثر النعاس بأنه مصر ان يكون رئيساً اليمن وفق اي إليه! سلام او ارهاب ! إنما المهم لديه في نفس الوقت ضم الجنوب العربي لإدارته وهذا اصبح شبه مستحيل بل اصبح من الماضي الأسود! الجنوب العربي لن يديره سوى ابنائه!

You might also like